شام الذهبي تضع والدتها أصالة نصري في مرمى التنمر

فن ومشاهير

شام الذهبي تضع والدتها أصالة نصري في مرمى التنمر على هامش إطلالتها وطريقة احتفالها في حفل joy awards

30 كانون الثاني 2022 12:43

تداولت بعض الحسابات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، شريط فيديو قصير من كواليس فوز النجمة السورية أصالة نصري بـ جائزة الفنانة المفضلة في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه joy awards.

ظهرت فيه ابنتها شام الذهبي وهي تتفاعل بـ الصراخ والهتاف والقفز حماساً وفرحاً بـ تكريم والدتها من قبل إدارة المهرجان بـ فعل تصويت الجمهور.


شام الذهبي تحتفل بـ تكريم أصالة نصري

تعرضت الدكتورة شام الذهبي، الابنة الكبرى للنجمة أصالة نصري، لوابل من التعليقات السلبية ووقعت ضحية تنمر بعض رواد السوشيال ميديا، بعد رصد فيديو قصير، طريقة احتفالها بـ نيل والدتها جائزة الفنانة المفضلة في حفل joy awards الذي انطلق أول أمس في العاصمة السعودية الرياض.

بدت فيه وهي تركض وتصرخ على السجادة الحمراء، وسط مناظرة خطيبها رجل الأعمال أحمد هلال لها ومطالعة والدتها وزوجها لحركاتها بـ ابتسامة عريضة.


حيث انقسمت ردود فعل النشطاء بين ناقد لأسلوبها الصاخب وعفويتها الكبيرة وبين مستغرب وذامٍّ لذوقها في الملابس، خاصة وأنها ظهرت مرتدية فستاناً طويلاً وواسعاً خالٍ من الزينة والنقوش الأنثوية، يشبه في تصميمه الفساتين الصينية الشعبية القديمة.

ولم يخلو الأمر من بعض التعليقات الإيجابية التي انصبت في خانة الإشادة بـ شام وبطريقة تعاملها ودعمها المستمر لوالدتها، ومما جاء:" متخافش من الهبلة خاف من خلفتها"، و" لك شو لابسة ليش هيك إرباطية ومعاقة"، و" العمى كان أنتِ ولا إمك أتفه من بعض"، و" غليظة شام"، و" عسل أوي.. بس فستانها وحش جداً"، و" مبارك عليها هـ البنت شو سند وعزوة لأمها ونعم التربية".

أصالة نصري مكرمة بـ جائزة الفنانة المفضلة

وقُلِّدت النجمة السورية المقيمة في مصر بـ جائزة الفنانة المفضلة في فعاليات الدورة الثانية من حفل توزيع جوائز صناع الترفيه joy awards، حيث منحت الجائزة بـعد تغلبها بـ تصويت الجمهور على المطربة الإماراتية أحلام والنجمتين اللبنانيتين نانسي عجرم وإليسا.

وأبدت أصالة نصري سرورها وغبطتها بـ الحصول على هذه الجائزة في كلمة مقتضبة، ألقتها على هامش التكريم، استذكرت فيها بلدها الأم سورية وشكرت فيها المملكة العربية السعودية ومصر اللتين احتضنتاها خلال السنوات العشر الماضية.

النهضة نيوز