محمود المهدي يغازل منة عرفة بـ ملحوظة غريبة والجمهور يطالبه بـ التفسير

فن ومشاهير

زوج منة عرفة يثير الجدل بـ ملحوظة غريبة والجمهور يطالبه بـ التفسير.. صورة

30 كانون الثاني 2022 16:06

أثار المنتج والممثل محمود المهدي ضجة عارمة بين أوساط متابعيه عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، عقب تغزله بـ زوجته الفنانة منة عرفة في منشور مقتضب، أرفقه بـ ملحوظة طريفة ساخرة وجدلية.

حيث تغزل المهدي بـ زوجته، قائلاً:" لو أنت القمر، أنا الليل في حضن نجومك، ملحوظة نزلت بون الكلسون"، وهو ما وضعه في مرمى التعليقات الساخرة والمسيئة نظراً لاختلاف معنى كلمة " الكلسون" التي اختتم بها ملحوظته.


محمود المهدي ومنة عرفة

أبدى العديد من النشطاء استغرابهم من تدوينة الفنان المصري بحق زوجته، وتساءلوا عن مقصده بـ الملحوظة التي اختتم بها وصلة الغزل التي وجهها لها عبر حسابه الشخصي في أحد منصات التواصل الاجتماعي.

فـ على الرغم من تفاعل منة عرفة معه بـ الإيجاب والمزاح، إلا أن معظم التعليقات انصبت في خانة التساؤل والهجوم والنقد للكلمة التي استخدمها في نص التدوينية، إضافة إلى انتقاد البعض أسلوبه وطريقته في المزاح، وتساؤلهم عن مقصده من الملحوظة.


وجاء في التعليقات:" مش مهضوم الصراحة"، و" مش فاهم شو دخل الكلسون؟"، و" يعني إيه كلسون؟"، و" شو يعني الملحوظة ما فهمت"، و" أوجد الرابط العجيب بين الملحوظة وما سبقها من الكلام"، و" والله عيب وين شهامتك وأنت كاتب هـ الكلام"، و" واله عيب وين شهامتك وأنت كاتب هـ الكلام"، و" طب ولزمتها الكلمة الأخيرة الكلسون؟"، و" إي الملحوظة في إيه"، و" ليه قاعد بتستشرف عـ الفنانين أنت ومرتك؟.. على راسكم بطحة يعني وكل شوي تحسسوا عليها؟".

ولم يخلو الأمر من بعض التعليقات الإيجابية الداعمة للثنائي المتزوج حديثاً، والتي تمنى فيها المتابعون له بـ دوام الحب والاستمرارية، ومن أبرز المشاهير اللذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" الإعلامي العراقي نزار الفارس".

آخر أعمال منة عرفة

الجدير بـ الذكر أن الفنانة المصرية منة عرفة، حضرت مؤخراً في بطولة حكاية " حلم حياتي" من مسلسل " إلا أنا"، وذلك إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما، نذكر منهم:" مايان السيد، يوسف عثمان، تيام مصطفى قمر، إيفا، هدير عبد الناصر، سماح السعيد، هنا داوود"، والحكاية من تأليف يوسف وجيه ومن إخراج ياسمين أحمد كامل.

النهضة نيوز