أثير الحلوة مع زوجها في فيديو جريء

فن ومشاهير

أثير الحلوة في فيديو جريء مع زوجها والأخير يلقب نفسه بـ شاورما دادي

1 شباط 2022 12:46

فجرت الناشطة السعودية أثير الحلوة ضجة عارمة بين أوساط النشطاء عبر السوشيال ميديا، عقب إعلانها خبر ارتباطها وتشويق متابعيها إلى معرفة هوية زوجها الذي وصف نفسه بـ " شاورما دادي".



أثير الحلوة تستعرض صدرها بـ إطلالة جريئة

فاجأت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، الفتاة السعودية أثير الحلوة متابعيها بـ صورة خاصة جريئة جديدة، نشرتها يوم أمس عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات، بدت فيها وهي تستعرض صدرها بـ إطلالة جريئة من على السرير.

وكشفت عن ارتباطها ورغبتها في ظهور زوجها عبر السوشيال ميديا، وذلك في تدوينة مقتضبة، كتبت فيها:" بعرفكم على زوزي"، الأمر الذي أحدث ضجة عارمة بين أوساط المتابعين اللذين انقسموا بين ناقد لاستعراضها لصدرها وتفاصيل جسدها وبين ساخر من قولها ومؤكد على أنها ليست بـ متزوجة.

زوج أثير الحلوة يطلق على نفسه اسم شاورما دادي

إلا أن المدونة الشابة، صدمت الجمهور المتابع لها عبر السوشيال ميديا بـ خروجها في فيديو آخر رفقة شاب عشريني، قالت فيه أنها ستعرف الجمهور على زوجها وستشير إلى حسابه الرسمي في سناب شات، وذلك قبل أن تطلب منه الكشف عن وجهه، ليستجيب لها على الفور ويقوم بـ حركات الاستحياء بـ وضع إصبعه على فمه ويرمش بـ عينيه.

وتوجهت أثير إلى زوجها بـ السؤال حول مشاعره اتجاهها وإن كان يحبها، قبل أن تطلب منه تقبيل يدها، وهو ما فعله دون تردد، قبل أن يصف نفسه بـ شاورما دادي.


ردود الفعل على فيديو أثير الحلوة وزوجها

وتعرضت على إثره المدونة الشابة والرجل الظاهر معها في المقطع المرئي لـ هجوم لاذع من قبل النشطاء بعد تداول المنشور عبر الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا.

حيث وجد البعض المحتوى سخيف وأدرجوه تحت مسمى التفاهة المنشورة تحت ستار وعباءة الحرية، حيثت كتب متابع:" لما تتكلمون عن الحريات.. هذا نموذج من نماذج الحرية"، و" الله يلعن السوشيال ميديا اللي خلت هذولا الاشكال يصيرون جزء من حياتنا ويومياتنا.. كيف بيتقبلوا نفسهم وكيف قدرت تنشر مثل هذا الفيديو".

أثير الحلوة تهاجم زواج المسيار

وأتى هذا بعد يوم واحد من رفض مشهورة سناب شات عرضاً للزواج قدم لها بـ عرض مغرٍّ عالٍ ولكن تحت بند المسيار، حيث قالت أنها ترفض هذا النمط من الزواج بـ اعتبارها أنه يندرج في خانة الرخص والبلاء المضحك.


النهضة نيوز