فيفي عبده تستعرض في فيديو راقص جديد

فن ومشاهير

فيفي عبده تستعرض في فيديو راقص جديد

1 شباط 2022 16:57

أبدت الفنانة المصرية فيفي عبده مرة جديدة شغفها بـ الرقص الشرقي، واستعرضت قدراتها وليونتها العالية على أنغام أغنية "تعال أشبعك حب"، وذلك في فيديو راقص جريء، نشرته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق Instagram.



فيفي عبده

تعرضت الممثلة والراقصة الاستعراضية فيفي عبده لوابل من التعليقات السلبية المسيئة، عقب استعراضها لرشاقتها وليونة جسدها بـ إطلالة جريئة، تمثلت بـ فستان طويل بـ اللون الأزرق النيلي، عاري الأكتاف والصدر وذو فتحة عالية من الأسفل إلى الأعلى.

حيث أطلت وهي ترقص بطريقة حماسية على وقع موسيقى الأغنية العراقية " تعال أشبعك حب" للثلاثي الشهير علي جاسم ومحمود التركي ومصطفى العبد الله.


ردود الفعل على رقص فيفي عبده

وأثارت فيفي بـ منشورها الراقص الجديد ضجة عارمة بين أوساط النشطاء، اللذين استغربوا أسلوبها في الرقص البعيد عن وقع موسيقى الأغنية وإطلالتها الجريئة الكاشفة إلى جانب تغزل البعض بها وبحركاتها، وذلك في معرض تعليقهم على المنشور.

ومما جاء في ردودهم:" حجي لمين بـ ترقص؟.. أعوذ بـ الله منك ومن شوفتك"، و" أبد مو مال عمرك هـ اللبس"، و" عمي راجعة شباب"، و" قمر يا فوفة"، و" شو بس أنت تطلعين هيك حلوة بـ اللون الأزرق"، و" عاشت فوفو"، و" هيك يعن رقص؟".

و" عاشت فوفو"، و" خالتو مو رقص ترا يعني يسمونه خبال"، و" كل شي جاي تسويه إلا الرقص حالياً"، و" لو راقصة هيك بـ إيطاليا أحسن من التدريب البطيء"، و" خالتو لمين عم ترقصي؟"، و" يا ولية"، و" إتلبست"، و" ما تتهدي بقى يا ولية أنت"، و" تحفة".

فيفي عبده ترد على شاب وصفها بـ الختيارة

وخرجت الراقصة والنجمة المصرية فيفي عبده عن صمتها إزاء تنمر شاب عليها ووصفها بـ الختياة ( العجوز)، وردت عليه في فيديو جديد، استعرضت فيه أنوثتها بـ فستان أسود جريء.

وقالت:" العالم اتعمت في عينيها.. أو اتعمى في عينيه.. مش شايف كل الأنوثة دي.. بـ يقول ختيارة.. أهو أهو.. أومال الطبيعي ده أنا أعمل فيه إيه.. أهو أهو.. هـ تتجننوا أكتر من كده.. أنا أعملكوا إيه؟..".

أعمال فيفي عبده

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال فيفي عبده التمثيلية في عالم الدراما، كان مسلسل "مملكة الغجر" الذي عرض في سباق دراما 2018، إضافة إلى مشاركتها في الفيلم السينمائي المصري "حملة فرعون" الذي عرض في العام 2019.

النهضة نيوز