قضيب الفيل ينمو حتى 150 سم وهو ليس أكبر عضو في عالم الحيوان

منوعات

قضيب الفيل ينمو حتى 150 سم وهو ليس أكبر عضو في عالم الحيوان

1 شباط 2022 21:15

بصرف النظر عن وظيفته الأكثر وضوحاً، يمكن أن يكون القضيب مفيداً لذكر الفيل في كثير من الحالات، كما اتضح، وليست كل واحدة منهم مرتبطة بالضرورة بالجنس.

طول قضيب الفيل

قضيب ذكر الفيل كبير جداً بحيث يمكن للحيوان استخدامه كساق خامسة، مع قدرة القضيب على النمو حتى 150 سم، وبالإضافة إلى ذلك، فهو مفيد جداً عندما تحتاج إلى التخلص من بعض الذباب الفضولي أو حك بطنك على سبيل المثال.

تأتي هذه الميزات المفيدة وغيرها مع شيء ليس حتى أكبر قضيب في عالم الحيوان.

الحيوان الذي يمتلك أكبر قضيب في مملكة الحيوان

في الواقع، يحتل ذكر الفيل المرتبة الثانية في هذا الرسم البياني، الذي يقوده الحوت الأزرق، الذي يمتلك أكبر قضيب في مملكة الحيوانات، بمتوسط ​​يبلغ 2.5 متر.

ومن بين حاملي سجلات الحيوانات في المنطقة أيضاً بعض حبار المياه العميقة، وبعضهم يمتلكون قضيب ضخم يساوي طول أجسادهم، وفي بعض الأحيان، يمكن أن يكون طول القضيب المنتصب ضعف طول جسمهم، حيث تم تسجيل أن أحد حيوانات الحبار يبلغ طول قضيبه 68 سم، بينما كان طول جسمه 38 سم فقط.

عندما، أو إذا، تفكر في حاملي السجلات المحتملين بين الفقاريات، فمن المرجح ألا يتبادر إلى الذهن البط، ومع ذلك، هناك نوع معين من البط لديه أكبر قضيب بين الفقاريات: البط الأرجنتيني، ومثل بعض أنواع الحبار، يبلغ متوسط ​​طول القضيب 40 سم، بينما يبلغ طول جسمه حوالي 20 سم.

قد يتساءل المرء كيف يمكن لهذا البط أن يتحرك، ولكن اتضح أن قضيبهم حلزوني الشكل، كما هو الحال بالنسبة لمهبل إناث البط.

وبصرف النظر عن الأنواع المذكورة أعلاه، كان هناك حيوان يعرف باسم أوستراكود، وهو "سباح عجيب ذو قضيب كبير"، فنسبة طول القضيب إلى طول الجسم هي 5 : 1، وهو الأمر الذي أثار إعجاب علماء الآثار كثيراً عندما اكتشفوا بقايا هذا الحيوان.

من جانبها، يمكن لحيوانات جوز البحر تغيير حجم الأعضاء التناسلية اعتماداً على البيئة، فلديهم أكبر نسبة من طول القضيب إلى طول الجسم، والتي يمكن أن تصل إلى 40: 1 في بعض الحالات.

في حين أن بعض الأفراد قد يجدون أنفسهم يشعرون بالحسد إلى حد ما، لا يزال يتعين على المرء أن يضع في اعتباره أن الحيوانات المذكورة أعلاه قد كرست أحجامها بطبيعتها بشكل أساسي للبقاء والتكاثر.

المصدر: سبوتنيك إنترناشونال