دانا مارديني بـ جلسة تصوير حيوية وصورة جديدة

فن ومشاهير

دانا مارديني تكسر حاجز الغياب بـ جلسة تصوير حيوية.. صورة

2 شباط 2022 12:05

أثارت الفنانة السورية دانا مارديني ضجة عارمة بين أوساط متابيعها من مشاهير وعامة، بعد خروجها عليهم بـ إطلالة شبابية رياضية عصرية في صورة جديدة من آخر جلسة تصوير خضعت لها.



دانا مارديني في أحدث جلسة تصوير

اختارت نجمة الدراما العربية المشتركة دانا مارديني أن تكسر حاجز غيابها عن السوشيال ميديا وأن تطل على جمهورها المتابع لها وزملائها في الوسط الفني بـ صورة جديدة.

ظهرت فيها بـ إطلالة رياضية شبابية مليئة بـ الألوان الحيوية الدافئة، تمثلت بـ ارتدائها بنطال رمادي قطني بـ قصة خصر عالية، نسقت معه توب قصير من درجات اللون الوردي، واستكملت ظهورها بـ بعض الحُليِّ النسائية وبمكياج الوجه الناعم وتسريحة الضفيرة.

وجذبت الممثلة الشهيرة بـ شخصية " هناء" في مسلسل "الندم" أنظار محبيها من مشاهير وعامة اللذين سجلوا إعجابهم بـ ظهورها وتغزلوا بها في معرض تعليقهم على المنشور.


ومما جاء في الردود التي دونوها عليه:" الحلوة القمراية"، و" جمالك"، و" يسلملي"، و" دندونة القمر"، و" الغلا كله"، و" دخيل هـ السمار إي"، و" الدندن الجميل"، و" بـبكي وش هـ الحلاوة"، و" وأخيراً أحلى بنت وملكة الدراما".

و" طب معقول الجمال والكاريزما والسحر والهضامة والطاقة الإيجابية؟.. معقول شو اشتقنا؟.. جمالك دانا وإنشالله الضحكة ما تفارق وجهك ولاقلبك أبداً".

خطوبة دانا مارديني ومحمود نصر

وطالت شائعات الخطوبة والارتباط الفنانة دانا مارديني قبل فترة وجيزة، عقب تداول صورة جمعتها بـ مواطنها النجم السوري محمود نصر، بدوا فيها وهما يسيران متشابكي الأيدي، الأمر الذي أثار تكهنات الجمهور بـ ارتباطهما بـ علاقة عاطفية، وذلك قبل أن يتكرر ظهور الأخير بـ إطلالات مشابهة مع النجمة الكويتية فاطمة الصفي ومواطنته الفنانة مظلي الرواس.

أعمال دانا مارديني

الجدير بـ الذكر أن النجمة السورية الشابة، حققت نجاحاً جماهيرياً باهراً مؤخراً من خلال مسلسل " ع الحلوة والمرة" الذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما، نذكر منهم:" سلمى المصري، محمد خير الجراح، نيكولا معوض، نور علي، كارمن لبس، باميلا الكيك، أحمد الأحمد، جو طراد، هادي بوعياش" وغيرهم.

ويذكر أن مسلسل " ع الحلوة والمرة" من تأليف لبنى مشلح وسيناريو وحوار مي حايك، ومن إخراج فكرت القاضي.

النهضة نيوز