جليلة بـ إطلالة جريئة في استوديو تامر حسني

فن ومشاهير

جليلة تثير التكهنات حول هوية خطيبها بعد خروجها بـ إطلالة جريئة من استوديو الفنان تامر حسني

2 شباط 2022 12:18

استعرضت الفنانة المغربية جليلة رشاقتها العالية وتفاصيل جسدها بـ إطلالة جريئة من استوديو الفنان تامر حسني، وأثارت الجدل مرة جديدة حول عودة المياه إلى مجاريها وخطوبتها إلى النجم المصري الشهير.



جليلة في استوديو تامر حسني

أحدثت الفنانة والمدونة المغربية الشهيرة جليلة ضجة عارمة بين أوساط النشطاء عقب خروجها في فيديو قصير من استوديو النجم تامر حسني، استعرضت فيه تمددها على الأريكة وسيرها في أرجاء المكان بـ إطلالة كلاسيكية جريئة، تمثلت بـ فستان أسود ذو طول متوسط وقصة كاشفة لـ منطقة الظهر.

وتعرضت على إثره مشهورة سناب شات لهجوم لاذع من قبل النشطاء عقب تداول منشورها عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث وصفها البعض بـ خرابة البيوت، في حين دعاها البعض الآخر لنسيان قصتها العاطفية مع تامر حسني والتي جمعتهما قبل زواجه من مواطنتها بسمة بوسيل.


ولم يخلو الأمر من بعض التعليقات الإيجابية بحق الفنانة الشهيرة التي بررت ارتباطها بـ تامر حسني وتفاعلت معه، وذلك في معرض التعليقات التي انهمرت على المنشور، ومنها:

" لك عاش وفديت جلولة هيك نريدك"، و" تحبون خراب البيوت"، و" هذا علناً.. أجل تحت لتحت إيش تسوي"، و" ترى مو فاهمة بس يقولون هذا استوديو مو بيت تامر.. يعني هي توها متزوجة"، و" مسكينة يا بسمة".

و" خربتها وقعدت على تلتها"، و" مو صاحية خلاص الموضوع عدا عليه سنين وعيشي حياتك أصلاً وش تبين بـ رجال خانك"، و" مو توها مخطوبة لواحد ثاني.. شسالفتها ذي"، و" مستحيل تسوي أفلام تدور مشاهدات المريضة".

خطوبة جليلة وتامر حسني

وأتى ظهور جليلة في استوديو الفنان الملقب بـ نجم الجيل، بعد أيام قليلة من إعلانها خبر خطوبتها على وقع أنغام " عمري ابتدى" التي أطلقها تامر حسني قبل سنوات.

مما أثار التكهنات والتساؤلات حول عودة المياه إلى مجاريها بين النجمين الشهيرين بعد سنوات من القطيعة بـ فعل زواج تامر حسني من نجمة برنامج ستار أكاديمي بسمة بوسيل والتي اتهمتها الأولى بـ الارتباط بـ النجم المصري رغم معرفتها بـ علاقتهما وعدم الابتعاد عنه لحين زواجها منه.

النهضة نيوز