العنود يوسف تتعرض لمحاولة نزع النقاب عن وجهها

فن ومشاهير

العنود يوسف تتصدى لفتاة حاولت نزع النقاب عن وجهها.. فيديو

2 شباط 2022 13:12

استفزت خبيرة التجميل التونسية المقيمة في السعودية، العنود يوسف متابعيها عبر سناب شات بـ فيديو جديد عن النقاب، ظهرت فيه وهي ترفض محاولات إحدى صديقاتها بـ خلعه عن وجهها والظهور بـ ملامحها الطبيعية أمام الجمهور.



العنود يوسف

تعرضت المدونة الشهيرة العنود يوسف لهجوم لاذع من قبل بعض النشطاء عقب خروجها في فيديو بث مباشر رفقة إحدى صديقاتها، وتوثيقها لمطالبات الأخيرة بـ خلع النقاب وكشف تقاسيم وجهها أمام متابعيها عبر السوشيال ميديا وسط رفضها للأمر بـ قوة وحزم.

وهو ما اعتبره المتابعون محاولة فاشلة للمدونة الشهيرة للفت النظر والتصدر وجذب الانتباه، في حين عيّب البعض على استخادمها النقاب كـ محتوى للحديث عنه، وسخر آخرون من محتواها كـ كل واستغلوا المنشور لإباء آرائهم حول شكلها وراء غطاء الوجه، وذلك في تعليقاتهم التي انهمروا بها على المنشور.


وجاء فيها:" والله عاد مش مروج الرحيلي بتطلع من ورا النقاب.. صرعتينا"، و" أنا ما ألبس نقاب ولكن أحس الحركة وايد غلط.. حسيت كأنه أحد يبي يفصخني"، و" والله من العيون واضح وش ورى النقاب.. صرعتينا ترى"، و" ما عندها محتوى إلا النقاب".

و" الله وأكبر فسختيه ولالبستيه محد درا عنك"، و" ماخذته محتوى عديمة الشخصية ع قولة هند"، و" بالله ذولا من يتابعهم"، و" مناقشة الموضوع بـ التكرار حتى يمل المتلقي وفي حالة رمي النقاب راح تلاقي الكل يقول أخيراً شلتيه افتكينا من محتواك وا راح تلاقي هجوم راح تلاقي ناس تؤكد انتصار تحليلاتهم".

العنود يوسف تتخلى عن النقاب

وأتى هذا المنشور بعد نحو شهر واحد من إعلان العنود يوسف قرارها بـ خلع النقاب والتخلي عن الالتزام بـ غطاء الوجه، حيث فاجأت متابعيها بـ الخروج في فيديو قصير عبر سناب شات والقول أنها اتخذت قرارها حول الأمر بـ رغبة منها وبعيداً عن آراء الأخرين كونه أمراً خاصاً بها وحدها، قبل أن تسأل زوجها عن إمكانية خلعه وتتراجع ضاحكة.

حيث قالت:"خلاص تبون تشوفون وجهي.. أنا قررت اليوم أفك النقاب.. إيش رأيك؟"، قبل أن تضحك بصوت عالٍ وتكشف عن ترويجها لإحدى العلامات التجارية المتخصصة بـ صنع أغطية الوجه.

من هي العنود يوسف؟

تجدر الإشارة إلى أن العنود يوسف، خبيرة تجميل تونسية ومدونة عبر تطبيق سناب شات في العقد الثالث من العمر، متزوجة من رجل أعمال سعودي الجنسية يدعى " فهد" ولديها منه عدة أبناء، وتعيش رفقة عائلتها في مدينة الرياض.

اتشر اسمها واشتهرت بداية بـ نشرها الفروقات والتغييرات التي تطرأ على شكل النساء الوافدات إلى صالون التزيين النسائي الخاص بها، وذلك من خلال مشاركتها لصورهنَّ قبل وبعد وضع لمساتها بـ فن التجميل.

وتصنف الناشطة التونسية كـ واحدة من أبرز المدونات والبلوغر الشهيرات في الخليج العربي، إذ يتابعها على تطبيقي سناب شات و INSTAGRAM عدد كبير جداً من النشطاء.

النهضة نيوز