شيري عادل تحتفل بـ عيد ميلاد والدتها

فن ومشاهير

شيري عادل تحتفل بـ عيد ميلاد والدتها والأخيرة تثير تفاعل المشاهير.. صورة

2 شباط 2022 15:22

احتفلت الفنانة المصرية شيري عادل يوم أمس الثلاثاء بـ ذكرى عيد ميلاد والدتها، وعايدتها في منشور مقتضب، أرفقته بـ صورة حديثة جمعتهما في أحد الأماكن العامة، ونشرته عبر أحد حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا.



والدة شيري عادل

عبرت الممثلة المصرية شيري عادل عن مشاعرها اتجاه والدتها في منشور علني، أرفقته بـ صورة جديدة جمعتهما وشاركته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

كتبت فيه:" أنا محظوظة جداً لكوني ابنتك وأشعر بـ الرضا والسعادة لكونك والدتي.. أنا ممتنة لغاية لك.. بـ النسبة لي أنت العالم كله.. عيد ميلاد سعيد يا حبيبة قلبي.. أحبك دائماً".

وتفاعل العديد من النشطاء بـ الإيجاب مع ظهور والدة شيري عادل النادر، وانهالوا عليه بـ عبارات الغزل والإعجاب والدعاء لهما بـ الحفظ من كل شر وسوء.


ومما جاء في التعليقات:" كل سنة وأنتوا في حضن بعض يا رب"، و" قمر"، و" يا جميلة يا شيري"، و" ربنا يحفظكوا لبعض.. ربنا يحفظكم لبعض وكل سنة وأنتم طيبين وبخير"، و" شيري أنا بـ عشقك".

و" كل سنة وأنتم طيبين ويا رب العمر كله سعادة وهنا وخير"، و" الماما بتجنن شيري"، و" ربي يطول في عمرها إن شاء الله"، و" ربنا يخليكوا لبعض ويحفظكم يا رب يا كريم"، و" مذهلات"، و" كل سنة وهي طيبة وبخير".

ومن أبرز المشاهير اللذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" إيمان العاصي، ريم نصر، لقاء سويدان، أنجي الخطيب، ندى عادل، منى ممدوح، نانسي صالح، ندى بسيوني، مروة شافعي".

أعمال شيري عادل

وفي سياق منفصل، عرض للنجمة المصرية شيري عادل مؤخراً مسلسل " أيام"، وهو من تأليف سماح حريري ومن إخراج محمد أسامة، وبطولة مجموعة من النجوم، نذكر منهم:" رياض الخولي، شيري عادل، حورية فرغلي، سلوى خطاب، حمدي السيد، أحمد صفوت، محمود حجازي، جمال عبد الناصر، لقاء سويدان، رشدي الشامي، محمد عادل، حجاج عبد العظيم".

وكانت شيري عادل، قد أبدت سعادتها لـ تجسيدها شخصية "عبير" في مسلسل "أيام"، وأشارت إلى أن السر وراء نجاح العمل، هو الجهد الكبير الذي خاضه نجوم العمل لأداء أدوارهم بـ احترافية عالية، إضافة إلى تنوع وتعدد القصص الموجودة في حبكته القصصية.

النهضة نيوز