مريم حسين تبكي الطفل المغربي ريان وتلوم والدته

فن ومشاهير

مريم حسين تبكي الطفل المغربي ريان وتلوم والدته على حاله والجمهور يتهمها بـ تصنع الدراما

5 شباط 2022 12:10

عبرت الفنانة المغربية مريم حسين عن أسفها، لما آلت إليه أوضاع الطفل ريان وبوء محاولات انقاذه بـ الفشل بـ فعل عوامل الطقس وطبيعة التربة والتي جعلته يقبع في أعماق البئر لليوم الخامس على التوالي.



مريم حسين تبكي الطفل المغربي ريان

بكت النجمة مريم حسين بـ حرقة مواطنها الطفل المغربي ريان الحبيس في البئر منذ يوم الثلاثاء الماضي، وتضرعت إلى الله بـ الدعاء لانقاذه وفك كربته وإطلاق قيده، وذلك في فيديو قصير، خرجت به على متابعيها عبر سناب شات.

ولامت الممثلة والمغنية الشهيرة والدة الطفل ريان بطريقة غير مباشرة، قائلة:"يا رب يقوم ولدنا بـ السلامة يا رب.. يا رب يطلع لينا بـ السلامة بـ إذن الله.. وهذه عبرة للأمهات اللي تخلي ولادهم..".


وعلى إثره، تعرضت مشهورة إعلانات سناب شات لهجوم لاذع من قبل رواد السوشيال ميديا اللذين اتهموها بـ التصنع ومحاولة التدخل والحديث في أمور لاتعلم عن تفاصيلها شيئاً، في حين استغرب البعض لومها لوالدة الطفل ريان واستذكروا حضورها لحفلات وسهرات وسفرها من بلد إلى آخر دون ابنتها الوحيدة " أميرة".

وجاء في انتقادات واتهامات المتابعين لـ مريم حسين:" هادي أف منها كـ تدخل في كولشي.. وما فاهمة وإلة غير الهدرة الخاوية.. خليك في الاعلانات ديالك وفكينا"، و" شفيها مب وقته ترا"، و" بتلومين أمه وقتك أنتِ"، و" لازم تحشر نفسها في كل شي وكل كلامها دراما"، و " كأنها تعلمنا إنها تعرف تتكلم مغربي"، و" قفلي السناب وقابلي بنتك وفكي الناس من شرك".

و" الطفل له غفلة.. لو الكل حوله وبعدين اشدراك أختي إن أمه تاركته هاملته.. يدورون سوالف"، و" أنتِ تخلين بنتك ومن دولة لدولة..لاتلومين الأم والحافظ الله.. ربي يحفظه ويريح بال أمه"، و" وكـ العادة في كل عزاء لطامة"، و" عن الشماتة أنت لاربي يبتليك.. الأم ما أهلمت الطفل.. أهملوا البير المفروض مسورينه وحاطين له غطا قوي وآمن".

أغنية مريم حسين الجديدة ليا وحدي

الجدير بـ الذكر أن مريم حسين، أطلقت مؤخراً فيديو كليب أغنيتها الجديدة " ليا وحدي" عبر تطبيق اليوتيوب، كما أطلقت تحدي رقصة الأغنية عبر تطبيق تيك توك تحت عنوان liyawahdi challenge.

وتعاونت النجمة المغربية في الأغنية مع الشاعر الغنائي توفيق المغربي جوكر ومع الملحن مع الموسيقي مخلوقي بدر، ويقول مطلع أغنية ليا وحدي:

"خليهم يلفو ويدوروا.. حاولوا وعياو يطيرو.. عارفاك ليا وحدي.. خليهم يموتوا بـ السم.. ما سوقيش وما نهتم.. عارفاك ليا وحدي.. أنت يا حبيبي أنت خديتي قلبي دوايا وطبيبي.. وغيرك ماني رايدة.. أنت يا حياتي حبك سكن لي فداتي راضية بيك وبحياتي.. وغيرك ماني رايدة".

النهضة نيوز