إنفلونسر أردني يلمح إلى زواج جليلة من تامر حسني بعد انفصال الأخير عن زوجته بسمة بوسيل

فن ومشاهير

صديق جليلة يفضح المستور في علاقة تامر حسني وبسمة بوسيل: اتشكر مرتك مش طليقتك

5 شباط 2022 12:21

هاجم الإنفلونسر ومقدم البرامج الأردني حمود حسين، الصديق المقرب للفنانة المغربية جليلة، النجم المصري تامر حسني وزوجته مصممة الأزياء بسمة بوسيل في منشور علني، اتهمها فيه بـ الكذب والادعاء أمام الجمهور وتزييف واقع حالهما، وألمح إلى المستور في علاقتهما.



صديق جليلة يفضح تفاصيل علاقة تامر حسني وبسمة بوسيل

أشار صديق النجمة المغربية جليلة إلى انفصال النجم المصري تامر حسني عن زوجته ووالدة أبنائه الثلاثة بسمة بوسيل، وقال أن الطلاق النهائي وقع بينهما منذ نحو عام ونيِّف.

وأكد أنهما يعيشان بعيداً عن بعضهما البعض وأن علاقتهما متوترة، مبيناً أنهما يتصنعان المودة والحب والمثالية في المناسبات العامة حيث يحرصان على الظهور معاً أمام أعين الجمهور.

وسخر حمود حسين من واقع حال الثنائي الشهير المقيم في مصر ومن حال جمهوره، قبل أن يلمح إلى أن الشكر الواجب توجيهه من قبل النجم المصري، يجب أن يكون لـ زوجته وليس إلى طليقته، وذلك في إشارة منه إلى صحة الأخبار المتدولة حول زواج جليلة وتامر حسني وطلاق الأخير لـ بسمة بوسيل.

حيث كتب الإنفلونسر ومقدم البرامج الأردني في تدوينة مقتضبة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، قائلاً:

"بدي إحكي لكم عن قصة واحد مطلق مرته من سنة ونص.. وكل واحد عايش في بيت.. بس بيعملوا دراما قدام قدام الناس.. وبس يكون في تصوير بيصيروا فجأة بيحبوا بعض قدام الكاميرا.. وبيصيروا فجأة مثال للزوجين المثاليين جداً..".

وتابع:" وهما ولا واحد بيطيق التاني.. وكل واحد منهم ماخد راحته عـ الآخر.. طبعاً كلنا عارفين هـ الكلام.. إلا هما والغنم اللي بيدافعوا عنهم..".


واستطرد:" بما إنك متشكر ومتشكر ع الأقل اتشكر مرتك مش طليقتك.. وكل الوطن العربي عارف إنكم مطلقين.. إلا أنتوا..".


ردود الفعل على تصريح صديق جليلة حول طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

وانقسمت على إثره تعليقات النشطاء من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مستغرب من شماتة الإنفلونسر حمود حسين بـ انفصال تامر وبسمة وبين متهم إياه وجليلة بـ محاولة إثارة الجدل والحسد والتدخل في شؤون الآخرين.

في حين استذكر البعض تصريحات الفنانة شمس الكويتية قبل عام ونصف العام عند انتشار أخبار عودة الثنائي المصري بعد انفصالهما دون طلاق، وقولها أنهما انفصلا بـشكل نهائي ووقع الطلاق بينهما ولكنهما يتكتمان على الموضوع لأسبابهما الخاصة.

ومما جاء في التعليقات:" دام مطلقها عادي يعلن ليش الكذب؟"، و" ماخذين الطلاق شماتة"، و" جليلة هذي الله يرزقها شوية كرامة وشوية حب واحترام لذاتها مسكينة"، و" كيفه حياته الخاصة أنت مال أهلك"، و" صحيح حتى شمس الكويتية قالت إنهم مطلقين من أكثر من سنة".

و"مساكين ذليلة وصاحبها.. أتوقع تامر عطاهم حتة علقة لدرجة إن صاحبها قام يغلط على تامر.. اللي يدعي إنهم أصحاب وإخوان"، و" شكلها تنام وتصحى وهي تفكر فيهم.. الحسد مشكلة".

النهضة نيوز