باسل خياط يروي معاناته عقب انفصاله عن حبيبته الأولى والجمهور يشير إلى الفنانة هند صبري

فن ومشاهير

باسل خياط يروي معاناته عقب انفصاله عن حبيبته الأولى والجمهور ينقسم بين متضامن مع زوجته وذاكر لاسم معشوقته

5 شباط 2022 12:31

وقع الفنان السوري باسل خياط وزوجته السيدة ناهد زيدان في مرمى الانتقادات اللاذعة والاتهامات السلبية، عقب تداول تصريحاته عن حبه الأول وتفاصيل معاناته بعد انفصاله عن حبيبته، وذلك لانقسام رواد السوشيال ميديا بين متهم إياه بـ عدم احترام زوجته ووالدة أبنائه وبين ناقد لتقبل الأخيرة لحديثه المتكرر في الموضوع، في حين اتجه البعض لاستذكار قصة الحب التي جمعته لسنوات طوال مع الفنانة التونسية هند صبري، مؤكدين أنها صاحبة الابتسامة الجميلة التي تحدث عنها.



حبيبة باسل خياط ذات الابتسامة الجميلة

تداولت إحدى الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، شريط فيديو قصير مجتزأ من حوار الفنان باسل خياط مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش الذي دار ضمن برنامج ABtalks المذاع عبر منصة الـ يوتيوب.

بدا فيه نجم الدراما العربية المشتركة، وهو يروي تفاصيل المعاناة التي ألمت به عقب انفصاله عن حبيبته الأولى وكيفية انهياره في دوامة الذكريات الرومانسية الجميلة.

حيث قال:" كان في علاقة بـعمر العشرينات واستمرت ست سنوات.. بعد ما خلصت العلاقة.. بتربطك ذكريات.. يعني نحن تركنا بس أنتِ ما عم تتركي ( الفكرة) ما عم تتركني.. بسمع غنية بتذكرها.. بحاول إني غير المكان اللي بقعد فيه.. بتحس إنها عم تحاصرك.. يعني هجوم من كافة الأماكن..".

وتابع:" أنا بدي ابدأ بداية جديدة وما عم إقدر.. هي عايشة ومعششة وكل ذكرياتي.. ودائماً كنت شوفها عم تضحك.. هي ابتسامتها كانت جميلة جداً.. وبتذكر كنت قول خليتان مليئتان بـ العسل.. عيناك مغمورتان بـ الشمس.. لهيك دائماً كان في صورة عيون ملونة ومعبايين شمس..".


ردود فعل النشطاء على حديث باسل خياط عن حبيبته الأولى

وأثارت كلمات باسل خياط المليئة بـ الحب والمعاناة والألم على فراق محبوبته الجدل بين أوساط المتابعين واللذين هاجموه في تعليقاتهم بـ حجة عدم احترامه لمشاعر زوجته الأولى.

وتجاوز البعض ذلك لمهاجمة الأخيرة لقبولها تكرار حديثه عن حبه الأول، في حين انطلق البعض لتسمية الفنانة التونسية هند صبري بـ اعتبارهم أنها المقصودة بـ الكلام، نظراً لارتباطها مع باسل خياط في علاقة عاطفية، استمرت ست سنوات.

ومن التعليقات:" والله ذكر واللي متزوجتك بلا كرامة عديمة الإحساس"، و" يا الله.. عزائي لزوجته وهي عم تسمع هـ الحكي.. شو سهل عليك تقول هـ المشاعر وشو صعب عليها تسمعهم"، و" لمسة الأنف تعني الكذب مألف قصة ومصدقها".

و" لو إني فـ مكان حرمته كان خلعته.. ما محترم وجودها ولا حاسب لها حساب"، و" حبيبته الممثلة التونسية اللي تمثل بـ مصر.. كانوا خاطبين بس يغار وايد وانفصلوا"، و" زوجته عارفة وقايل لها إنه ما يحبها وراضية واضح.. صح هـ الشي يجرح بس هي راضية وتقدر تنفصل عنه بس يممكن تحبه ومتأملة فيه.. ويمكن يعاملها كويس وراضية..".


باسل خياط خارج موسم دراما رمضان 2022

تجدر الإشارة إلى أن الفنان السوري باسل خياط، ألمح مؤخراً إلى إمكانية غيابه عن سباق دراما رمضان المقبل بـ فعل حاجته الماسة لإجازة واستراحة من العمل إلى جانب ارتباطه بـعدة أعمال مهنية تتطلب منه بعض الوقت لتنفيذها.

النهضة نيوز