سارة الودعاني متهمة بـ الكذب وتزييف حياتها مع زوجها أبو سعد

فن ومشاهير

سارة الودعاني متهمة بـ الكذب وتزييف حياتها مع زوجها أبو سعد.. وهذه التفاصيل

5 شباط 2022 15:15

هاجمت إحدى مشهورات سناب شات، الفاشينيستا السعودية سارة الودعاني، واتهمتها بـ الكذب والادعاء، وذلك في منشور علني، فندت فيه تصريحات الأخيرة حول الصعوبات التي واجهتها في بداية زواجها من أبو سعد.

سارة الودعاني متهمة بـ الكذب

اتهمت إحدى المدونات الناشطات على سناب شات، الفاشينيستا السعودية سارة الودعاني بـ الكذب وادعاء القهر والضعف وعدم الحيلة والتنازل عن حقوقها مقابل إرضاء زوجها أبو سعد في بداية حياتهما الزوجية.

وكذبت المدونة الشهيرة في منشور مقتضب، نشرته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، قبل أن تنتقد النصائح التي وجهتها سارة لمتابعيها من الفتيات حول ضرورة التنازل وتصنع الضعف في بداية الزواج وعدم الظهور بشخصيتهنَّ القوية الحقيقية.

حيث قالت:" طبعاً واضح هبد وكذب بس بكلامها ذا بـ تضلل بنات كثير مقبلين على الزواج.. ترا كلنا ندري إنها عايشة حياتها بـ الطول والعرض وتجي تقول عادي حتى ولو منعنك من المطاعم.. كأنه شيء طبيعي.. لا حبيبتي مو عادي أبداً..".

وتابعت:" لاتتقمصي شخصية مو شخصيتك ببداية علاقتكم وتوهميه إنك مطيعة وكل شيء يقوله حاضر وتم.. وثم تحسبين بيرحمك.. ويتغير ويعطيك حريتك ما بتشوفين إلا الدعس أكثر وأكثر.. تعود عليك بلا شخصية كل شيء يقوله بترضين..".

واستطردت:" تنازلاتك بداية الزواج هي اللي راح تحدد باقي حياتك.. صحيح مو داخلين حرب.. بس ليه تعطيه صلاحية يفرض شخصيته عليك.. كلنا عندنا شخصية وعقل نعرف نحكم بتصرفاتنا ونسمع نصايح بعض مو نفرضها".


وتفاعل العديد من النشطاء مع كلام المدونة وتباينت آرائهم حول تعليقها بين مؤكد على كلامها وناقد له بحجة أن سارة الودعاني تحدثت عن تجربتها الشخصية ولم تعمم الموضوع، ومما جاء في التعليقات الواردة على المنشور المتداول عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

" أصدق كلمة قريتها تنازلاتك بداية الزواج هي اللي تحدد حياتك"، و" تحذفين كل شي وتبدينه لا.. الزواج امتداد لحياتك مع شريك.. تنازلاتك في بداية زواجك يكون عن طباع غلط فيك مو عن حقوقك وفي النهاية كل وحدة مع العشرة أدرى بـ زوجها وكيف تتعامل معه ما عليها من كلام فلانة وعلانة".

و" سارة تكلمت عن تجربتها ما عمت ع الكل.. وين المشكلة إذا تنازلت لـزوجها.. بصراحة هجوم غير مبرر يعني لو قالت لاتسمعين له.. لا تعطينه وجه تمردي.. لاتخلين شي يوقفك.. كان عجبك كلامها عجيب أمركم".

نصائح سارة الودعاني للفتيات المقبلات على الزواج

وأتى هجوم الناشطة السنابية على سارة الودعاني بعد استعراض الأخيرة للنصائح التي وجهتها لإحدى المتابعات بعدما طلبت مشورتها حول كيفية التعامل مع خطيبها ذو الشخصية الجدية الصارمة، حيث نصحتها بـ عدم رفض رغباته وأوامره والسير كما يرغب ويشاء.


النهضة نيوز