بلقيس تطل رفقة ابنها تركي

فن ومشاهير

بلقيس تطل رفقة ابنها تركي والأخير يثير الجدل بما قاله لها.. فيديو

5 شباط 2022 18:13

شاركت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي فيديو جديد جمعها بـ طفلها الوحيد تركي من زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، وثقت فيه تغزل وحيدها بها وإشارته إلى أن حبه لها بـ حجم الكون.



بلقيس وابنها تركي

جذبت النجمة اليمنية بلقيس فتحي وابنها الوحيد أنظار الجمهور إليها في أحدث ظهور لهما عبر منصة سناب شات، ظهرت فيه الأولى وهي تسأل وحيدها عن مدى حبه لها، ليجيبها بـ القول:" أحبك قد الدنيا.."، وهو ما دفعها لاحتضانه وتقبيله وسط مطالبته لها بـ مكافأته بـ الآيس كريم.

وعلى إثره، تباينت ردود فعل النشطاء بين داعٍ للطفل الصغير بـ العمر المديد وبين متهم إياها بـ تعليمه الجملة مقابل منحنه الآيس كريم، وذلك في معرض التعليقات التي انهمروا بها على المنشور المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ومما جاء فيها:" عادي ما قالها شي جديد"، و" الله يحفظه لها يا رب وتشوفوه عريس"، و" مو حلوة"، و" بكرة تكبر وتتفشل من حركات مامي"، و" علميه عربي لوضاع مالقيتوه"، و" ربي يحفظ كل الأمهات ويرحم أمي وغفر لها"، و" إذا قلتها رح أعطيك أيس كريم واضح".


بلقيس تكشف سبب غيابها عن السوشيال ميديا

وفي وقت سابق، بررت النجمة اليمنية المقيمة في الإمارات أسباب غيابها عن وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، مبينة أنها شعرت بـ ضرورة قضائها بعض البعض مع طفلها تركي ومنحه بعض الاهتمام، مبينة أنها عادت بـ أخبار جميلة.

وذلك في منشور قصير، نشرته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، كتبت فيه:"اختفيت عنكم كم يوم من عقب حفل الاكسبو لأني ماخذة إجازة سريعة مع تركي.. أهتم فيه.. وراجعة لكم بـ أخبار حلوة.. تعجبكم إن شاء الله".

صابرة أغنية بلقيس الجديدة

ومازالت الفنانة اليمنية، تحصد نجاح أغنيتها الجديدة بـ اللهجة المغربية "صابرة" والتي طرحتها قبل فترة وجيزة عبر قناتها الرسمية على منصة تطبيق الـ يوتيوب، وتعاونت فيها النجم الشهيرة بـ الكلمات مع يونس آدم، وبالألحان مع مروان أصيل وفي التوزيع الموسيقي أمين رحمون، وبفيديو كليب الأغنية مع المخرج عبدالرفيع عبديوي.

ويقول مطلع الأغنية:" راني عذبني الشوق قلبي بعدك محروق يالي تجري فـ العروق واي لي عافاك فراقك ما كنت نظن هذا صعيب يمحن قل لقليبك يحن راني ننساك يوم وثاني فاتو وأنا رشاني البعد.. قلبي تعزي فـ حياتو واخة كاينبط".

النهضة نيوز