ثروة أحلام الشامسي تضع حب واهتمام مبارك الهاجري في مرمى الشكوك

فن ومشاهير

ثروة أحلام الشامسي تضع قبلات وأحضان مبارك الهاجري في مرمى الشكوك والانتقاد.. فيديو

6 شباط 2022 15:12

خضعت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي رفقة زوجها بطل الراليات السابق ورجل الأعمال القطري مبارك الهاجري، لـ جلسة تصوير رومانسية جديدة على هامش حفلها الغنائي الأخير الذي أحيته إلى جانب النجمة نوال الكويتية، وذلك بعد ساعات قليلة من تقدير موقع Celebrity Net Worth حجم ثروة أحلام بـ 25 مليون دولار إلى جانب العديد من الممتلكات من طائرة خاصة وعدد من القصور والشقق السكنية الفارهة والسيارات الحديثة من علامات بورش ولامبورغيني.



قبلات وأحضان مبارك الهاجري لـ أحلام في أحدث جلسة تصوير

تداولت بعض الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير من أحدث جلسة تصوير، خضعت لها النجمة أحلام رفقة زوجها ووالد أبنائها مبارك الهاجري.

ظهر فيها الأخير، وهو يقبل رأس ويديِّ الفنانة الإماراتية بـ حب ومودة وشغف، وسط مطالعة الأخيرة له بـ هُيام ومسارعتها إلى رد القُبل بـ القُبل والمودة بـ كلمات الغزل.


ردود الفعل على قبلات وأحضان أحلام ومبارك الهاجري

الأمر الذي استفز متابعي الحساب الفني الناشط على منصة تطبيق INSTAGRAM، اللذين أبدوا استيائهم من قبلات وأحضان الثنائي الخليجي الشهير، لعدة أسباب من بينها ادعائهم تصنع بطل الراليات السابق الحب، طمعاً في ثروة زوجته.

ومما جاء في التعليقات الواردة على المنشور:" أتوقع لازمة عليه لزمة ولا عاملتله سحر"، و" والله اللي ثروتها 24 مليون دولار أكيد ببوسها ويشيلها فوق راسه بعد"، و" ترى هذي الأمور بـ البيت بينكم وبين بعض.. يعني أعتقد أنتوا طفتوا الـ 50 فما لاداعي هذي الأفلام".

و" احنا شعلينا حبوا بعض بـ البيت مو على وسائل التواصل الاجتماعي"، و" ليش الموضة صايرة بين الفنانات تحبحب يم الكاميرات.. على كبر هـ الأجواء وقدام الناس.. مو شكل والله"، و" يقلدون أصالة"، و" شنو منشان الغيرة والتقليد لأصالة".

إلا أن الأمر لم يخلو من بعض التعليقات الإيجابية التي تغزلت بـ ثنائية أحلام الشامسي ومبارك الهاجري، ودعت لهما بـ دوام الحب والوفاق والاستمرارية، ومن بينها:" أحب هـ الثنائي صراحة"، و" يا زينهم ربي يسعدهم"، و" وين نلقى مثله.. هذا في الأفلام بس"، و" ي عمري ربي يديمهم لبعض"، و" الله يسعدا سعادة الدارين"، و" ربنا يوفقكم".

النهضة نيوز