زينب العسكري تحتفل بـ عيد ميلادها.. إليكم عمرها الحقيقي

فن ومشاهير

زينب العسكري تحتفل بـ عيد ميلادها وتكشف عن راحة قلبها.. فيديو

7 شباط 2022 12:43

تفاعلت الفنانة البحرينية زينب العسكري بـ الإيجاب مع احتفال محبيها من أصدقاء وعامة بـ ذكرى عيد ميلادها الـ 48، ووجهت لهم كلمة شكر وامتنان على مساندتهم لها في الأوقات الصعبة التي مرت بها من حزن وألم بـ فعل مرض ابنتها ووفاة والدتها، وذلك في منشور مقتضب، دونته على بـ فيديو الهدايا التي وصلتها، ونشرته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



زينب العسكري

استعرضت الممثلة والكاتبة والمنتجة البحرينية زينب العسكري، قالب قطع الشوكولا وزجاجة العطر اللذان وصلاها على سبيل الهدية بـ مناسبة عيد ميلادها التي تصادف بـ تاريخ اليوم السابع من شباط/ فبراير، وذلك في منشور قصير، نشرته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.


وعبرت عن مشاعرها المختلطة والمختلفة هذا العام بـ فعل ما قاسته خلال العام المنصرم والدعم الذي وجدته من محبيها على اختلاف علاقتها بهم، حيث كتبت:

" مضى عام من عمري.. مختلف عن كل الأعوام التي مرت في حياتي.. رغم اللخظات الصعبة التي مررت بها.. لامست فيها عمق وقرب ومحبة أحبابي لي.. خففوا علي بـ احاسيسهم.. بكلماتهم.. بشعورهم الطيب.. شكراً لكم أحبابي فـ أنتم لـ قلبي راحة.. أغلقت نوافذ اليأس وخففت حزن قلبي..".

وتابعت:" الحمد لله على نعمة وجود الأحباب والأصدقاء.. ووجود قلوب طاهرة من حولي تتمنى لي كل الخير.. الحمد لله دائماً وأبداً لـ وجودكم في حياتي..".

محبو النجمة المبتعدة عن مجال التمثيل من مشاهير وعامة، سارعوا إلى تهنئتها بـ عامها الجديد والتغزل بها ومساندتها في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:

" يا قلبي أحلى من يكبر"، و" العمر كله يا حلوة"، و" كل عام وأنت أطيب وأحن وأجمل ملكة في قلوبنا"، و" منورة يا الغالية"، و" كل عام وأنتِ بخير والعمر كله.. إن شاء الله يا رب يا أحلى وأجمل وأطيب قلب بـ الدنيا.. أحبك وايد زينب".

وفاة والدة زينب العسكري

وعانت الفنانة البحرينية من قساوة الفراق، إثر وفاة والدتها بعد معاناة مريرة مع المرض، وعبرت عن الألم الذي يعتصر قلبها ويقض مضجعها في عدة تدوينات مقتضبة، شاركتهم عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، كان آخرها فيديو قصير، وثقت فيه تفاعل ابنتها الصغرى مع والدتها في زياراتها الأخيرة لها قبيل وفاتها بـ أيام.


النهضة نيوز