مودل روز بـ إطلالة جريئة بـ البيبي دول

فن ومشاهير

مودل روز تطلق زغرودة وتطل بـ البيبي دول احتفالا بـ طلاق متابع

7 شباط 2022 16:18

استفزت عارضة الأزياء السعودية روان عبد الله، المعروفة بـ اسم مودل روز رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بـ طريقة احتفالها بـ طلاق متابع، وذلك بعدما خرجت على المتابعين بـ البيبي دول وأطلقت زغرودة احتفالاً بـ انفصال الناشط قبل أن توجه له نصيحة وتخاطبه بـ صيغة الفتاة.



مودل روز بـ البيبي دول

عبرت مشهورة سناب شات السعودية مودل روز عن سعادتها بـ انفصال أحد متابعيها بـعدما أعلمها بـ الأمر في رسالة قصيرة عبر خاصية الدردشة الملحقة بـ الحساب.

حيث خرجت في فيديو قصير من غرفة نومها، ظهرت فيه مرتدية بيبي دول وردي من الستان، وأخذت تزغرد فرحاً وسروراً احتفالاً بـ انفصال الناشط "مالك"، قبل أن تخاطبه بـ صيغة الأنثى وتطالبه بـ عيش مشاعر الفرح والسعادة في حال أنه كان من صاحب القرار في الانفصال.


الأمر الذي عرض مودل روز لهجوم لاذعٍ وتعليقات سلبية كثيرة من قبل النشطاء، اللذين انقسموا بين ناقد لإطلالتها الجريئة ومستذكر لنكرانها خبر زواجها وعدم إعلانها عنه لحين اتخاذها قرار الانفصال عن زوجها رجل الأعمال محمد الحمود، في حين أشار آخرون إلى عدم انتباه المودل السعودية إلى اسم المرسل وهويته الجنسية وطالب البعض بـ اتخاذ إجراءات قانونية بحقها وبحق أمثالها من المشاهير.

ومن التعليقات:" مو ما أنت متزوجة على قولك وهالسنيت كلها ماني متزوجة يا بلهاء"، و" ولابسة هـ اللبس ومنسدحة على السرير"، و" ما حد فصخ مثلها.. أعوذ بـ الله من سوء المنقلب"، و" قلة حياة"، و" والله إنه زين خلص منها".

و" بس يا خسارة الديوان الملكي.. ما رد على مناشدتها"، و" اللي كاتبلها ولد اسمه مالك يقول أنا طلقت"، و" ليش ما في رقابة على ذي الأشكال ومحاسبتهم على اللبس"، و" شفيها ذي شايفة الوضع عادي وتصور بدا لبس؟.. الله يهديها"، و" أسلوب مخزي".

مودل روز تطل بـ الحجاب

وفي سياق منفصل، اتهمت مشهورة سناب شات المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية بـ استغلال الحجاب بعد استعراضها مهاراتها في لفه حول وجهها في معرض قبولها تحدي مواطنها مودل هيما في بثٍّ مباشر في تطبيق تيك توك.

حيث وجد البعض في فعلها محاولة للتسلق على حساب الحجاب، خاصة وأنها ظهرت وهي تضعه على ملابس نسائية بـ قصة جريئة، كاشفة لـ منطقة البطن.

النهضة نيوز