عودة فرح الهادي وعقيل الرئيسي بعد الانفصال

فن ومشاهير

عقيل الرئيسي يفاجئ فرح الهادي في عيد ميلادها وستايل الأخيرة يضعها في مرمى الاتهام بـ التشبه بـ مودل روز

8 شباط 2022 12:33

عادت المياه إلى مجاريها بين الفنان الكويتي عقيل الرئيسي والفاشينيستا فرح الهادي، بعدما فاجأ الأول زوجته في حفل عيد ميلادها السابع والعشرين وأهداها أغنية خاصة بـ صوت إحدى النجمات.



عقيل الرئيسي مفاجأة فرح الهادي في عيد ميلادها

كشفت النجمة شوق الهادي خلال الساعات القليلة الماضية عن تجهيزها مفاجأة لشقيقتها فرح بـ مناسبة عيد ميلادها الـ 27، وقالت في فيديو قصير، أطلت به عبر سناب شات أنها بدأت بـ التحضير للاحتفال بـ عيد ميلاد شقيقتها منذ أيام، قبل أن تبدأ بـ تزويد الجمهور بـ مقاطع فيديو قصيرة، كشفت فيها عن ردة فعل فرح بعد دخولها إلى المنزل ورؤية الزينة ومائدة الحلويات التي جُهزت بهذه المناسبة.


واتخذت نجمة مسلسل "أمينة حاف" من الحفل ذريعة لجمع عقيل الرئيسي مع شقيقتها فرح بعد أيام من انفصالهما، وهو ما جعل علامات الدهشة والاستغراب والحب تسيطر على الفاشينيستا الكويتية عند ملاحظتها لـ زوجها وهو ينتظرها حاملاً بيديه قالب الحلوى.

هدية عقيل الرئيسي لـ فرح الهادي في عيد ميلادها

وأبكى النجم الكويتي الشاب زوجته بعد استقباله لها على وقع أنغام أغنية خاصة، قدمها لها على سبيل الهدية، الأمر الذي دفع فرح لاحتضانه بحب وسط تفاعل الحضور معهم بـ الضحكات.


جلسة تصوير شوق وفرح الهادي ووالدتهما وخالتهما

وجذبت والدة الفنانتين الشهيرتين أنظار الجمهور إليها بعد ظهورها رفقة شقيقتها في إحدى المقاطع المرئية الملتقطة في كواليس جلسة التصوير العائلية التي خضعوا لها على هامش حفل عيد الميلاد.


ردود فعل الجمهور على صلح عقيل الرئيسي وفرح الهادي وتشبيه الأخيرة بـ مودل روز

وتفاعل العديد من النشطاء على السوشيال ميديا بـ الإيجاب مع صلح فرح وعقيل، إلا أن الأمر لم يخلو من بعض التكهنات بـ افتعالهما قصة انفصالهما بغية حصد المشاهدات وتصدر الترند، في حين اتجه آخرون للتعليق بـ السلب على شكل المدونة الشابة واتهموها بـ محاولة التشبه بـ مودل روز عقب اعتمادها تسريحة الشعر الأشقر القصير.

ومما جاء في تعليقات رواد منصات التواصل الاجتماعي على المنشورات المرئية:" الله يسعدهم"، و" والله فرح طيبة ويتيمة.. يا رب ديم عليهم"، و" هذي حركات مشاهير"، و" حمد لله ما انفصلوا أشوه"، و" ترند"، و" انتهى الفيلم ورجعوا"، و" ألف مبروك وكل عام وأنتم بـ ألف خير"، و" فرح صايرة تشبه روز"، و" عـ بالي روز".

النهضة نيوز