نصرة الحربي تتخلى عن النقاب

فن ومشاهير

نصرة الحربي تتخلى عن النقاب والجمهور يستذكر كلام هند القحطاني عن توبة مشاهير السوشيال ميديا.. فيديو

10 شباط 2022 13:21

تخلت الإعلامية والفنانة السعودية المعتزلة نصرة الحربي عن النقاب في ظهورها الأخير، حيث فاجأت جمهورها المتابع لها على سناب شات بـ خروجها دون غطاء الوجه، الأمر الذي قسّم آراء النشطاء على السوشيال ميديا بين منتقد مهاجم ومدافع عنها وبين مستذكر لكلمات الناشطة هند القحطاني حول حقيقة توبة المشاهير.

نصرة الحربي تتخلى عن النقاب

نشر حساب عام معني بـ نقل أخبار المشاهير على منصة تطبيق INSTAGRAM، شريط فيديو قصير للممثلة والإعلامية السعودية المعتزلة نصرة الحربي، قيل بـ أنه من ظهورها الأخير على سناب شات.

بدت فيه الفنانة ومقدمة البرامج الشابة الممتهنة لـ مجال التدوين بـ ملامح وجهها الطبيعية البريئة الهادئة، والتي كانت قد غطتها قبل عام ونيّف بـ النقاب.

وهو ما أحدث بلبة بين أوساط النشطاء ورواد السوشيال ميديا اللذين استغربوا نزعها لغطاء الوجه بعدما إلتزمت به طوال الفترة الماضية وانطلقوا في تحليلاتهم لذمها بـ الإشارة إلى محاولاتها السير على خطى من سبقها من نجمات من خلال التعريِّ شيئاً فـ شيئاً وتشبيهها بـ بعض النجمات السعوديات المثيرات للجدل على غرار " رهف القنون ومودل روز".


ردود الفعل على خلع نصرة الحربي للنقاب

في حين استحضر البعض تحذيرات هند القحطاني لرواد السوشيال ميديا بـ الإنجراف وراء تصريحات المشاهير حول التوبة الخالصة، واتجه آخرون للتذكير بـ ارتداء نصرة الحربي للنقاب بعد زواجها وعليه تكهنوا بـ انفصالها عن زوجها وعودتها إلى سابق عهدها رويداً رويداً، ودافع عنها متابعون بـ التذكير إلى أن ارتباطها وإلتزامها بـ النقاب أو الحجاب يندرج في إطار الحرية الشخصية الخاصة بكل إنسان والمرتبطة بـ قناعاته.

وذلك في معرض تعليقاتهم على المنشور، وجاء فيها:" حرية شخصية حتى ولو قررت بعيد الشر تترك الحجاب شي راجع إلها مالكم دخل محد بشيل ذنب أحد"، و" عدنا والعود أحمد"، و" إنزين ترا النقاب مو لازم أهم شي شعرها"، و" عطيها شهر تطلع من غير شيلة عادي الشهرة تخلي الأشخاص يتنازلون عن أشياء وايد".

و" مع إني ما أطيق هند القحطاني إلا أنها صدت في كلامها لما قالت لاتصدقونهم إذا قالوا الله يهديني وأتحجب"، و" إطلقت وطلعت مو شيء جديد عليهن.. ما استغربت أصلاً وبعد كم شهر تشوفنه نازعة الحجاب وتقول ما كنت مقتنعة بـ الكامل.. قصصهم صرنا نعرفها"، و" أتوقع ما كانت لابسته لله.. كانت لابسته عشان زوجها وإذا تطلقت فهذا يدل على الكلام بعد الطلاق خلعته".

نصرة الحربي ترتدي النقاب

الجدير بـ الذكر أن نصرة الحربي، أعلنت عن ارتدائها النقاب في منتصف عام 2018، وذلك بعد زواجها بـ ثلاثة أشهر، وقالت أنها اتخذت هذا القرار عن قناعة تامة وناشدت الجمهور بـ حذف صورها كافة عن السوشيال ميديا.

حيث كتبت في منشور مقتضب، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي:" عن قناعة وتوفيق من رب العالمين.. اعلن أنني من اليوم وحتى آخر يوم في عمري لن أصور وأظهر وجهي على الكاميرات.. وسأكتفي بـ أن أكون وراء الكاميرا..".

وتابعت:" طلباً وليس أمراً لـ جميع الحسابات إن كان لي معزة عندكم.. احذفوا صوري واستبدلوها تكون لكم ولي شفيعة يوم لاينفع إلا الطيبة.. وأتمنى من جميع الفانزات استبدال صوري الشخصية بـ صور أفضل".

النهضة نيوز