مصمم شاب يضع رابح صقر في مقارنة مع عبد المجيد عبد الله

فن ومشاهير

رابح صقر يكشف تفاصيل رده على مصمم شاب ويعلن ابتعاده عن تويتر وسط تفاعل الجمهور مع رد عبد المجيد عبد الله

10 شباط 2022 16:46

تصدى الفنان السعودي رابح صقر لحملات التنمر والإساءة التي انطلقت ضده على تويتر خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول تدوينة مقتضبة، تضمنت انتقاده لتصميم وصله من قبل معجب شاب، تمنى العمل معه في العام 2020.

وغرد رابح صقر بـ توضيح تفاصيل الأزمة المثارة، وردَّ على الاتهامات الموجهة له بـ إحباط عزيمة الشاب والنيل من ثقته بـ نفسه والانتقاص من مجهوده في التصميم، معلناً اعتزاله منصة تويتر لـ فترة وجيزة، وذلك بعد مقارنة النشطاء لرده بـ رد مواطنه النجم عبد المجيد عبد الله وإشادتهم بـ رقيه.



رابح صقر يعتزل تويتر

أوضح المطرب الخليجي رابح صقر حقيقة تدوينة رده على مصمم صور غرافيك وفوتوشوب، وقال في تغريدة مقتضبة أن رده جاء على الشاب بعدما أرسل له الأخير التصميم المتداول على هامش مشاركته في مسابقة، أطلقها لمعجبيه في العام 2020.

وأكد على صفاء نيته أثناء رده، نافياً الاتهامات الموجهة له حول محاولة إحباط عزيمة المصمم الشاب، وذلك قبل أن يعلن قراره بـ الابتعاد عن منصة تويتر.

حيث غرد قائلاً:" حبايبي في لغط كبير صاير.. وحاب أوضحها.. 2020 عملت مسابقة للفانز اللي عندهم موهبة في التصاميم وتقدموا أكثر من 50 مصمم.. وكانت الجائزة ماك بوك.. وأرسلوا لي التصاميم وكان منهم عبد الرحمن.. وللأمانة ما اخترنا منهم شيء.. ليس لأنهم سيئين.. أرسلوا لي روتانا مصور وصورنا صور حديثة..".


وتوجه إلى المصمم عبد الرحمن، طالباً منه المضي قدماً وتثقيل مهاراته في التصميم، وموضحاً حقيقة هجومه السابق عليه، معلقاً:" إتعب على نفسك يا ولدي وإبعد عن هذه الأشياء وأنا ما ابغى أضيع مجهودك.. التصميم جاني من أكثر من واحد.. وأنا ولا يمكن أهين أو أقلل من قيمة شخص أنا بـ الأساس عامل لهم جائزة وجب التوضيح..".

عفى رابح صقر عن مهاجميه وذاميه، قبل إعلانه قرار ابتعاده عن عالم منصة تويتر، قائلاً:" وأنا فعلاً في فترة نقاهة ولا أبغى أستعطف أحد.. وكل واحد سبني وتنمر عليِّ أنا مسامحه من كل قلبي.. وعموماً راح أبعد هـ الفترة عن تويتر.. والله يسامح كل من غلط عليِّ وزعلني وزعل عائلتي وأنا أقدر اقاضيهم.. بس الله يسامحهم".


ردود رابح صقر وعبد المجيد عبد الله على المصمم عبد الرحمن

منشور رابح صفر التوضيحي وحالته الصحية بـ الإضافة إلى قرار اعتزاله منصة تطبيق تويتر، لم يشفع له عند الرواد اللذين انطلقوا إلى مقارنة رده على المصمم الشاب بـ رد مواطنه النجم عبد المجيد عبد الله الذي دعم الشاب في العام 2021 قائلاً:" تشرفت بـ إضافتك يا عبد الرحمن حبيبي يمكن أحتاجك يا بطل".


حيث وجد النشطاء في رد الأخير نوعاً من الرقي والمعرفة بـ فن الرد، ودونوا آرائهم حول الموضوع في تعليقات مقتضبة انهالوا بها على المنشور المتداول عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، ومنها:

" هاي أخلاق الفنان مو هذاك"، و" الفنان أخلاق مصدومة فـ رابح"، و" يا روحي عبد المجيد ما يبي يزعل أحد"، و" عاشت إيده حلو هيك واحد يدعم الإنسان حتى لو كان مو كلش جيد بهذا دعمه راح يشجعه".

النهضة نيوز