جليلة بـ تصريحات جديدة حول خطوبتها وارتباطها بـ تامر حسني

فن ومشاهير

جليلة تكشف قيمة خاتمها الماسي وتلمح إلى أسباب إعلان خطوبتها على وقع أغنية تامر حسني

10 شباط 2022 16:56

وقعت الفنانة المغربية جليلة في مرمى سخرية وانتقاد الجمهور، عقب تداول تصريحاتها الأخيرة حول أسباب إرفاق منشورات خطوبتها بـ أغاني الفنان المصري تامر حسني، وكشفها عن موعد حفل زفافها إلى جانب حديثها عن ثمن خاتم خطوبتها.



ثمن خاتم وموعد حفل زفاف جليلة

أكدت النجمة المغربية الشابة جليلة على وجود أسباب دفعتها لإرفاق منشوراتها الأخيرة الخاصة بـ إعلان واستعراض خاتم خطوبتها بـ أغاني النجم تامر حسني، حيث قالت في معرض لقائها مع برنامج ET بالعربي أن الأسباب ستتبين للجمهور خلال الأيام المقبلة.

وعن موعد حفل خطوبتها وزفافها، أشارت إلى تسرعها في الإعلان عن ارتباطها، موضحة أنها لم تحدد إن كان هذا الارتباط يندرج في خانة الخطوبة أو الزواج، معلقة:" ما كان المفروض أعلن.. بس جبت العيد.. أنا دايماً بجيب العيد.. الحفل راح يكون بعد العيد إن شاء الله".

وكشفت جليلة عن ثمن خاتم خطوبتها الماسي في معرض ردها على سؤال وجه لها في هذا الخصوص من قبل مستضيفها الإعلامي أحمد قاسم أن قيمة خاتمها الماسي بلغت اثنا عشر ألف دولار.


ردود الفعل على تصريحات جليلة حول خطوبتها من تامر حسني

وعليه انقسمت تعليقات الجمهور بين ناقد للفنانة المغربية ومستغرب من عدم تخطيها لعلاقتها السابقة بـ نجم الجيل "تامر حسني" بـ اعتبارهم أن هذا الأمر ينتقص من كرامتها وقدرها وبين مشير إلى تراجع ET بالعربي عن بث اللقاء وحذفه عن موقعه الرسمي، وذلك في معرض التعليقات التي انهمرت على المنشور بعد تداوله عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي:

"مسكينة خلاص عزي نفسك"، و" أتوقع تزوجت واحد بيشبه تامر"، و" طيب ما قالت أخذت تامر.. قالت أغاني يمكن كاتب الكلمات"، و" على فكرة إي تي بالعربي مسح اللقاء".

و"ذبحتينا خلاص سحب عليك شوفي غيره لاتلزقين فيه.. شوفيلك واحد أحسن منه يعوضك عن تامر"، و" لو الكرامة تنعطى تصدقت عليها شي مذل ومحرج"، و" بتخوف يا حرام عايشة كل حياتها عم تطلع ع عيشة تامر"، و" كلامها كله كذب فـ كذب".

تامر حسني وبسمة بوسيل يردان على جليلة

الجدير بـ الذكر أن الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل ردا مؤخراً على تلميحات صديق جليلة حول انفصالهما، وذلك من خلال عدة صور رومانسية جمعتهما في مدينة دبي.

النهضة نيوز