فيديو مسرب يكشف تعامل فوز العتيبي مع معجبة منقبة

فن ومشاهير

فوز العتيبي تنهر معجبة قبيل إلتقاطهما صورة تذكارية.. فيديو

11 شباط 2022 14:13

تداولت إحدى الصفحات المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير على السوشيال ميديا، شريط فيديو قصير، يرصد انفعال فوز العتيبي على معجبة منقبة خلال استعدادهما لالتقاط صورة تذكارية في أحد شوارع العاصمة السعودية الرياض.



فوز العتيبي

وقسَّم المنشور المرئي المتداول عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، آراء النشطاء بين ساخر من ردة فعل مشهورة سناب شات وبين متكهن بـ الأسباب التي دفعتها للانفعال على المعجبة وعدم استكمال التصوير معها.


في حين أكد آخرون على ضرورة نشر المقطع المصور بشكل كامل للوقوف على تفاصيله دون إلقاء اللوم على الناشطة فوز العتيبي بـ رصد ردة فعلها فقط، وذلك في معرض التعليقات التي انهمرت على المنشور، ومنها:

" بتطلع تبرر وتقول كنت أمزح معها"، و" مبين قطت عليها قطة بايخة ترى وايد ناس ما تستحي"، و" واضح إنها قالت لها شي أحرجتها أو نقدتها معاها حق"، و" واضح إنها قالت لها شي استفزها"، و" أكيد قالت لها بدون فلتر"، و" اللي يلحقها يستاهل".

و" يعطونهم قيمة وهم ولاشي ما حب أعطي الشخص أكبر من حجمه"، و" تراكض وراها وتزعلها وتبا تتصور وياها وهي منقبة.. شو تستفيد؟"، و" وش عنده هيمتارو لابس باروكة بعد"، و" ما ندري شنو اللي دار بينهم يعني ما يصير نحكم من مقطع صغير ولا ذمتكم لهل درجة وسيعة".

فوز العتيبي بدون فلتر

وأتى منشور عصبية فوز العتيبي على المعجبة بعد ساعات قليلة من طلبها من زوجها لاعب كرة القدم السابق أحمد الموسى تصويرها بدون فلتر، مبينة له أنها تتعرض لحملة واسعة من الانتقادات المبنية على الاتهامات بـ تصغير معالم وتقاسيم وجهها بـ استخدام الفلتر، ولاسيما فتحات أنفها.

ليستجيب لها اللاعب السعودي ويؤكد على صدق نعومة ملامحها وعدم تأثرها بـ فلاتر التطبيقات الاجتماعية، قبل أن يمازحها متسائلاً عن كيفية خضوعها لفحص pcr الخاص بـ الكشف عن إصابة الأشخاص بـ عدوى فيروس كورونا، لتجيبه بـ الإشارة إلى ضرورة إقامة إجراء جديد خاص بها.

فوز العتيبي في الرياض

الجدير بـ الذكر أن فوز العتيبي، كشفت قبل نحو شهر من الآن عن تواجدها في المملكة العربية السعودية وتحديداً في مدينة الرياض، وذلك من خلال فيديو قصير، نشرته عبر حسابها الرسمي في سناب شات، ظهرت فيه رفقة شقيقتها، معلقة عليه بـ القول:" الرياض".

النهضة نيوز