نجاة هيا الشعيبي من حادث سقوط عن ظهر الجمل

فن ومشاهير

هيا الشعيبي تنجو من حدث سقوط عن ظهر الجمل.. شاهدوا ردو فعلها بالـ فيديو

12 شباط 2022 18:14

نجت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي من حادث سقوط عن ظهر الجمل، عقب امتطائها له ومحاولتها توجيهه للسير أثناء تواجدها في إحدى المناطق الصحراوية.



هيا الشعيبي

تداولت إحدى الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي شريط فيديو قصير، يرصد ردة فعل النجمة الكوميدية هيا الشعيبي بعد جثوِّ الجمل على ركبتيه بشكل مفاجئ وصادم بعد لحظات من اعتلائها لظهره.

بدت فيه الممثلة الكويتية الشهيرة وهي تصرخ خوفاً من لحظة السقوط، وسط تشديد أحد الحضور عليها بـ ضرورة التمسك بـ اللجام بشكل جيد وعدم إفلاته من يدها، وذلك قبل أن ينتهي الأمر على خير.


ردود الفعل على سقوط هيا الشعيبي عن ظهر الجمل

وانطلقت على إثره حملات التنمر بحق هيا الشعيبي والتي دارت في فُلك السخرية من صعودها على ظهر الجمل جراء تمتعها بـ وزن زائد وبين ناقد للقائمين على الحساب العام لنشره مثل هذا المحتوى، في حين اتجه آخرون للتغزل بـ خفة ظل النجمة الكويتية الشهيرة.

وجاء في التعليقات:" والله عسل أحبها"، و" لا إله إلا الله حتى وهي فوق الجمل حاطة فلتر"، و" يا حلو هيا عفوية في كل شي"، و" كسرت ظهره المسكين"، و" حزنت على الجمل حسبي الله بس كسرت ظهره"، و" مسكين الجمل"، و" يا عفو الله بس"، و" واو صعب الصراحة بحس إني راح أطير من فوقه".

و" طيب إيش يعني هيا الشعيبي تركب فوق الجمل.. غريبة يعني ليكون طالعة صاروخ إحنا شغلتنا طلعته"، و" مو قادر يوقف البعير"، و" قمر منورة أستاذة"، و" فسخت الحيا"، و" الله يرحم الجمل"، و" لوتقفل الحساب أبرك"، و" حبوبة"، و" منظر".

جديد هيا الشعيبي مسرحية زواج بالحلال

وعلى الصعيد الفني، حققت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي نجاحاً جماهيرياً لافتاً مؤخراً من خلال مسرحية " زواج بالحلال" التي عرضتها قبل أيام قليلة على مسرح الدوامة في قطر.

وخاضت بطولتها النجمة الكويتية إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم:" أحمد العونان، ناصر محمد، فيصل رشيد، محمد حسن، إبراهيم العقيدي، سوار زيتوني، زينب علي، أسرار محمد"، والعمل المسرحي من تأليف سعد الدهش ومن إعداد وإخراج طالب الدوس.

النهضة نيوز