فوز العتيبي تبرر هجومها على المعجبة وشقيقتها تطالب بحقها في السفر

فن ومشاهير

فوز العتيبي تبرر نهرها للمعجبة وشقيقتها تشكو مظلوميتها في قرار السلطات السعودية بـ منعها من السفر

13 شباط 2022 12:25

خرجت الناشطة السعودية فوز العتيبي عن صمتها إزاء الانتقادات السلبية التي انطلقت بـ حقها على هامش نهرها لـ معجبة طلبت منها إلتقاط صورة تذكارية معها أثناء تواجدها في أحد الأماكن العامة.

وكشفت عن أسباب تصديها ورفع يدها على المعجبة، مبينة أنها استجابت لـ رغبتها وتوقفت عن تناول طعامها لأجلها وعند استعدادها للتصوير أزعجتها الفتاة بـ التقليل من شأنها والخروج عن السلوكيات الأدبية.



فوز العتيبي تتصدى لـ معجبة

بررت فوز العتيبي أسباب نهرها لـإحدى المعجبات على مرأى ومسمع العامة في أحد شوارع العاصمة السعودية الرياض، وقالت في شريط فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في سناب شات:

" جتني في المطعم وأنا أكل.. وقمت وتعنيت عن لقمتي عشان أتصور معها على أساس إنها إنسانة محترمة.. لما بديت أصور قللت أدبها ما سَبّت بس قالت كلام قليل احترام.. وأنا ما يمشي معي.. أنا لغتي في الحياة الاحترام.. تحترمني أحترمك.. تقلل أدبك أهينك.. فـ قولتلها خذي جوالك وانقلعي.. ما يمشي معي اللف والدوران ولا أسكت..".

وتابعت:" قد ما تشوفوني محترمة ولطيفة مع الناس المحترمين.. وتقولون فوز كيوت.. اللي يقل أدبه أهينه.. أدعسه بـ العربي.. أنا كرامتي بـ الذات عندي فوق فوق..".


ردود الفعل على تصريحات فوز العتيبي

وتعرضت على إثره مشهورة سناب شات لـ هجوم لاذعٍ وانتقادات سلبية من قبل الرواد، اللذين برروا انتقاداتهم بـ استذكار محتواها من سُكر رفقة زوجها لاعب كرة القدم السابق أحمد الموسى، ومنشورات جريئة، تنوعت بين خروجهما بـ وضعيات جريئة في حوض الحمام (البانيو) ومن على السرير.

حيث كتبت متابعة:" الله يخلي البانيو"، وعلق آخر:" من زينك على الفراش"، لتتنوع الردود بعد ذلك وتختلف في فحواها بين ناقد لإطلالاتها الجريئة ومتهم إياها بـ عدم الإتزان، ومما ورد:" دايم اللي يتكلم بـ أنا وأنا.. ناقص شخصية"، و" هذا أسلوب وحدة محترمة الشرهة على الذكر اللي ما خذك.. لأنه مصطلح رجل خسارة في البعض"، و" أولاً احترمي نفسك وأنتِ كل يوم مصورة نفسك شبه عارية".

شقيقة فوز العتيبي تشكو قرار منع السفر الصادر بحقها

وفي سياق متصل، اشتكت شقيقة فوز العتيبي خلال الساعات القليلة الماضية من قرار منع السفر المتخذ بـ حقها من قبل السلطات السعودية، وطالبت بـ حقها في السفر والتنقل والالتحاق بـ أفراد أسرتها والعيش كـ سائر الأشخاص العاديين، مؤكدة أنها لا تعلم سبب القرار المتخذ ضدها.



النهضة نيوز