ليليا الأطرش تثير الجدل حول ارتباطها بـ ماجد المهندس

فن ومشاهير

ليليا الأطرش تتغزل بـ ماجد المهندس وتثير التكهنات حول ارتباطهما في عيد الحب

14 شباط 2022 11:52

تغزلت الفنانة السورية ليليا الأطرش بـ المطرب العراقي ماجد المهندس، مستعينة بـ عبارة غنائية من أغنيته الرومانسية الشهيرة "وآهيامه"، دونتها على صورة جديدة جمعتهما في أحد الأماكن العامة.

وأثارت نجمة مسلسل البيئة الشامية " باب الحارة" الجدل حول ارتباطهما بـ علاقة عاطفية، خاصة وأن المنشور جاء عشية عيد الحب، إضافة إلى استعراضها الدائم لإطلالاتها على وقع أنغام أغنيات النجم العراقي الشهير.



ارتباط ليليا الأطرش وماجد المهندس

فجرت الممثلة السورية المقيمة في دبي، ليليا الأطرش، ضجة عارمة خلال الساعات القليلة الماضية بعد مشاركتها صورة جمعتها بـ النجم ماجد المهندس عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

بدت فيها وهي تقف إلى جواره، مرتدية هوت شورت قصير، وتغزلت به قائلة:" ولأن ذوقي غير وفوق المستوى يوم أحب.. أحب شي ما له مثيل".


وهو ما أثار تكهنات النشطاء حول ارتباط ليليا الأطرش وماجد المهندس وبين متغزل بـ ثنائيتهما ومطالب لهما بـ الارتباط الرسمي، وذلك في معرض التعليقات التي انهمرت على المنشور.

وجاء فيها:" وقلبك وجمالك مالهم مثيل ليلوتي"، و" نيالك"، و" طيب مستحيل فيه أرقى منه"، و" يا هلا ويا مرحبا كله هلا بيك بعيوني"، و" لك نيالك هاد البرنس الرقي كله"،و" هواية لايقين لبعض"، و" ليليا أنتِ قمر"، و" ألف مبروك كتير حلوين ولابقين لبعض".

و" شو كيوت طالعة"، و" يا جمالها وجمال البرنس"، و" صح أنتِ في علاقة حب مع ماجد المهندس؟.. نحبكم الاثنين"، و" حاسة في حب بينهم عـ طول ليليا تحط أعاني المهندس.. لايقين ع بعض"، و" ما أحلاكم أجمل ثنائي روعة ثبتي"، و" البرنس مالتنه".

أعمال ليليا الأطرش

الجدير بـ الذكر أن ليليا الأطرش، لم تعلن حتى اللحظة عن تعاقدها على أية مشاريع فنية جديدة، وهو ما يثير التساؤلات حول إمكانية غيابها عن الشاشة الصغيرة للعام الرابع على التوالي.

حيث يشار إلى أن آخر أعمالها في عالم الدراما التلفزيونية، كانت مسلسل " حركات بنات"، ومسلسل " حرملك 2"، ومسلسل " وهم"، وذلك إلى جانب مشاركتها في عدة لوحات من المسلسل الكوميدي الناقد " Be بساطة".

النهضة نيوز