يعقوب بوشهري يثير الجدل حول اشتياقه لـ فاطمة الأنصاري

فن ومشاهير

يعقوب بوشهري يكشف عن معاناته في عيد الحب والجمهور يستذكر قصة حبه لـ فاطمة الأنصاري

15 شباط 2022 12:15

تداولت بعض الحسابات الناشطة على إحدى التطبيقات الاجتماعية، صورة من حساب مشهور سناب شات الكويتي يعقوب بوشهري، تضمنت شكواه من الاشتياق والحسرة على فراق المحبوب، ودعائه على المتسبب بـ هذا الأمر، وهو ما أثار الحزن في نفوس بعض الرواد اللذين أحيوا قصة حبه لـ الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري.



يعقوب بوشهري

عبر العديد من النشطاء على منصة تطبيق INSTAGRAM عن حزنهم الكبير لـ فراق وانفصال ثنائية يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري، عقب تداول صورة حزينة عبر الحسابات العامة الناشطة على التطبيق، تضمنت أبيات شعرية حزينة، قيل أنها نشرت من قبل المدون الكويتي الشهير عشية عيد الحب.

حيث وجد فيها معظم الرواد حالة من الضعف والمودة المصحوبة بـ الألم على فراق المحبوب، وهو ما جعلهم يستذكرون قصة حب يعقوب لـ فاطمة التي استمرت لمدة ثلاث سنوات والتي انتهت بـ الانفصال عقب أربعة أشهر من الزواج.


في حين انطلق البعض ليجاهر بـ رأيه حول أسباب الانفصال وهدف البلوغر الشهير من المنشور، إذ حمّل الرواد الطرف الثالث المجهول في هذه العلاقة، وزرَّ طلاق نجمة الإعلانات السعودية، في حين اتهم آخرون الأول بـ محاولة جذب الانتباه إليه من خلال هذه التدوينة بهدف اللعب على عواطف الناس لـ زيادة عدد المشاهدات في حسابه.

إلا أن اللافت في الأمر، هو تأكيد البعض على عدم صحة التدوينة واتهام الحسابات الناشطة بـ تزييف فحواها، وذلك في معرض التعليقات التي انهمرت على المنشور، ومما جاء فيها:

" بس بيوم الحب بعدها ينسى خلاص"، و" ما صدقنا هدت السالفة ونسيناها"، و" واضح في أحد دخل بينهم"، و" يقصد إنه يبي إعلاناته تزيد"، و" المشاهدات نزلت عنده الظاهر".

و" بعد الردح وحفلة الشتايم ما يقصد فاطمة"، و" عشان فاطمة بـ تتزوج فـ تحسف المسكين"، و" يقصد فاطمة.. والله كان يحبها أكثر من ثلاث سنوات.. هذا عشق ليش محد يقدر هـ الشي ويصلح بينهم"، و" كذب ترى ما نزل كذا بـ سنابه.. نزل كلام ثاني مو هـ البيتين".

يعقوب بوشهري يبحث عن عروس في المسابقات

وأثار مشهور سناب شات يعقوب بوشهري الجدل مؤخراً حول إمكانية زواجه في القريب العاجل، وذلك بعد إعلانه عن مسابقة جديدة خاصة به، سيختار من خلالها عروساً له.

النهضة نيوز