جليلة تؤكد انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

فن ومشاهير

جليلة تؤكد باكية ارتباطها بـ تامر حسني وتكشف تفاصيل انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل

15 شباط 2022 12:22

اشتكت الفنانة المغربية جليلة من الإساءات والأوصاف المهينة التي تطالها عبر السوشيال ميديا منذ إعلانها خبر ارتباطها بـ النجم المصري تامر حسني، وبكت مؤكدة مظلوميتها في الاتهامات الموجهة لها بـ محاولة هدم علاقة الأخير بـ زوجته وأم ابنائه الثلاثة، مصممة الأزياء بسمة بوسيل.

زواج جليلة وتامر حسني

أكدت المغنية المغربية جليلة أن المياه عادت إلى مجاريها في علاقتها مع النجم تامر حسني، بعد سنوات من انفصالهما على هامش ارتباطه وزواجه من مواطنتها بسمة بوسيل.

وقالت أنها قبلت بـ الرجوع إليه رغم تركه لها لصالح ارتباطه بـ مواطنتها، بسبب حبها الكبير له، خاصة بعدما قصدها وتواصل معها مؤخراً طالباً منها الارتباط به والعودة إليه.

ورفضت الاتهامات الموجهة لها بـ محاولة نزعه من أسرته وتوتير علاقته بـ زوجته، مبينة أن عودتهما كانت بعد عام ونصف من انفصاله عن والدة أبنائه الثلاثة" تاليا، أمايا، آدم".


حيث قالت باكية في مداخلة هاتفية أجرتها مع الإنفلونسر الأردني حمود حسين:" أرجوكم ارحموني مبدئياً.. في تفاصيل ما أقدر أقولها احتراماً للطرف الثاني لأني لهي الثانية أحبه وأموت عليه.. وهو نفس الشي.. لأن في تفاصيل أنا ما أقدر أتكلم وأصرح عنها..".

وأوضحت أسباب عودتها إلى تامر حسني، قائلة:" كنت رافضة رفض قاطع إنه يرجع لـ حياتي.. لأنه أكثر إنسان أذاني في حياتي.. أكثر إنسان تعبني في حياتي هو.. هو حكالي إنه منفصل عن أم أولاده من سنة ونص.. أنا على هذا الأساس رجعت.. أنا مش جاية أخرب بيت حد.. أنا مش إنسانة واطية ولا إنسانة من الشارع.. أنا إنسانة لي سمعتي وإنسانة محترمة".

ردود الفعل على تصريحات جليلة بحق تامر حسني

وتعرضت على إثره المدونة المغربية لانتقادات لاذعة، عقب تداول تصريحاتها على نطاق واسع عبر منصات السوشيال ميديا، حيث وجد البعض في أقوالها نوعاً من المذلة والتقليل من شأنها وطالبها البعض بـ الخضوع للعلاج بـ اعتبارهم أنها مهووسة بـ تامر حسني، في حين تعاطف معها قلة من النشطاء وأبدوا عدم استغرابهم من صحة أخبارها.

حيث جاء في التعليقات:" صارت مهووسة الموكوسة.. الراجل مع مراته وهي تألف قصص غطوها تكمل حلم"، و" محششة شكلها مش طبيعية واضح مجنونة رسمي.. لازم تتعالج"، و" جليلة الذليلة"، و" أزعجتنا ذي حبي تزوجي شدخلنا".

و" ما في دخان بلا نار"، و" جليلة مو طبيعية هذا جنون مو حب"، و" مو صاحية اليوم تامر يهني زوجته بـ عيد الحب"، و" أتوقع صادقة ما عرف"، و" أمبيه الأدمي محتفل اليوم مع زوجته"، و" شو هـ الكذب مع مرته وعايشين حياتن".

النهضة نيوز