رومانسية داليا مبارك وزوجها الهيم ستاركس في عيد الحب

فن ومشاهير

داليا مبارك وزوجها الأمريكي يتصدران بـ جلسة تصوير جريئة مليئة بـ القبلات والأحضان.. فيديو

15 شباط 2022 12:32

تصدرت الفنانة السعودية داليا مبارك قائمة المحتوى الرائج على منصة تطبيق INSTAGRAM، عقب مشاركتها عدة مقاطع فيديو قصيرة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها رفقة زوجها رجل الأعمال الأمريكي الهيم ستاركس.

ولفتت النجمة الشابة أنظار الجمهور إلى محتواها بـ الجرأة التي طغت عليه، حيث بدت وهي تتبادل القبلات والأحضان مع زوجها ووالد ابنتيها على هامش جلسة التصوير التي أجرياها بـ مناسبة حلول عيد الحب.



داليا مبارك وزوجها الهيم ستاركس

وتألقت المطربة الخليجية في المنشور المتداول والمتصدر إكسبلور INSTAGRAM، بـ إطلالة أنثوية كلاسيكية سوداء، تمثلت بـ ارتدائها فستان أسود طويل ضيق، بـ قصة مفتوحة على الظهر.

نسقت معه حذاءً أنثوياً عصرياً ذو كعبٍ عالٍ وبعض الحُليِّ والمجوهرات النسائية، واستكملت ظهورها بـ تسريحة الشعر المسحوب إلى الخلف، معتمدة معه مكياج الوجه الدخاني الـ Smoky.

واستعرضت داليا في خلفية المنشور تفاصيل احتفالها وزوجها بـ مناسبة عيد الحب العالمي، حيث وثقت الزينة التي زينت أرجاء منزلهما والمائدة التي جمعتهما على الطعام.


زواج داليا مبارك والهيم ستاركس

وتزوجت الفنانة السعودية الشابة داليا مبارك من رجل الأعمال السعودي الأمريكي الهيم ستاركس في العام 2018، حيث احتفلا بـ زفافهما في تركيا وأقاما حفل زفاف كبير حضره مجموعة من نجوم الفن العرب وعلى رأسهم الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي.

وأثمر زواج المطربة الخليجية بـ مواطنها الحاصل على الجنسية الأمريكية عن إنجاب طفلتين، هما ليلي سمر التي أبصرت النور في العام 2019 وجاز الت ولدت في منتصف شهر أيار/ مايو 2021.

أغنية يمكن آخر أغنيات داليا مبارك

الجدير بـ الذكر أن آخر أغنيات النجمة السعودية الشابة، كانت أغنية " يمكن" التي طرحتها على اليوتيوب أواخر العام الماضي، والتي تعاونت فيها بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي علي بوغيث وبـ الألحان والإشراف الموسيقي مع بدر الشعيبي وفي التوزيع مع علي المتروك.

ويقول مطلع الأغنية:" ما أقدر أتكهن.. يمكن وما يمكن.. وإني أحبك شي وارد جداً.. فيني بوادر حب تفكير.. وخفقة قلب.. وأنت ترا بيني وبينك بعد تنحب.. يمكن وما يمكن كمل على هـ الحال.. بتلاقي قلبي مال صوبك.. وأظن الحب لك.. يا حلو بقبال حببني فيك أكثر.. فاجئني لو تقدر خلني أقول إنك مجنون ومتهور واصدمني بوصالك.. وبعز أشغالك قول إني في كل وقت أطري على بالك.. يمكن وما يمكن يمكن".

النهضة نيوز