شركة سيراكيوز الأمريكية تخطط لتسليم رادار المراقبة الأرضية هوك إلى مصر

الرصد العسكري

شركة سيراكيوز الأمريكية تخطط لتسليم رادار المراقبة الأرضية هوك إلى مصر

15 شباط 2022 19:02

وفقاً للمعلومات المنشورة في 14 شباط 2022، منحت شركة أنظمة التكنولوجيا المتقدمة ATSC عقداً لتصنيع وتسليم رادارات المراقبة الأرضية SR هوك للشركة الأمريكية SRC "شركة سيراكيوز للأبحاث"، لدعم برنامج MS3 المصري.

رادارات المراقبة الأرضية SR هوك

رادار SR هوك هو رادار طويل المدى للمراقبة الأرضية يقدم مزيجاً فريداً من الأداء والقيمة، حيث يوفر الرادار، الذي تم تصميمه وهندسته مع وضع المستخدم النهائي في الاعتبار، وعياً كاملاً بالموقف وموثوقاً للغاية في حزمة منخفضة الطاقة يسهل إعدادها واستخدامها، وتعمل شركة سيراكيوز للأبحاث على تحسين هذا النظام باستمرار من خلال تحديثات الأجهزة والبرامج التي تعزز قابلية الاستخدام والأداء.

وقال الرئيس والمدير التنفيذي لشركة سيراكيوز للأبحاث، كيفن هير: "يشرفنا أن نقدم لمصر رادار SR هوك القوي والقادر للقيام بمهمتهم، حيث تساعد هذه الرادارات في الحفاظ على الحدود آمنة وعلى المحاربين في جميع أنحاء العالم".

يعمل رادار SR هوك في جميع الظروف الجوية ودرجات الحرارة القصوى الشائعة في مصر، كما يوفر الرادار إشارات استشعار كهربائية ضوئية آلية، وتنبيهات مسموعة، وتتبع متعدد الأهداف وتقنيات مكافحة التشويش، مما يسمح للمشغلين بالتركيز على التهديد، وليس على الرادار.

أنظمة الرادار SR هوك لحماية الحدود

يذكر أنه تم نشر المئات من أنظمة الرادار SR هوك في جميع أنحاء العالم وتساعد في حماية المقاتلين والحدود والبنية التحتية الحيوية، وهذا يُعتبر شهادة على الأداء والسمعة المثبتة لرادار SR هوك في جميع أنحاء العالم.

المصدر: Army Recognition