أغنية رهف القحطاني ونواف العاصي

فن ومشاهير

رهف القحطاني تستفز المنشد نواف العاصي للإشادة بها والأخير يراهن على أغنيتهما الجديدة

16 شباط 2022 15:37

أعلنت الناشطة السعودية رهف القحطاني عزمها إطلاق أغنية جديدة بـ التعاون مع المنشد نواف العاصي، وذلك في فيديو قصير، خرجت به رفقة الأخير، قالت فيه:" انتظروا الجديد.. راح يكسر الدنيا..".



أغنية رهف القحطاني ونواف العاصي

وكشف المنشد السعودي الشهير تفاصيل الديو الغنائي الذي جمعهما، وراهن على نجاحه، مقاطعاً للمدونة الشهيرة بـ وذ نكهة بـ القول:" اليوم سجلنا دويتو أنا ورهف أراهن عليه.. أداء وكلمات ولحن رهف.. جبار.. بقول لكم شي إذا ما جاب خلال أسبوعين 4 مليون بحذفه".


رهف القحطاني تطلق اليوم خميس بـ التعاون مع عبد الله الأهدل

ويعد التعاون الحالي بين مشهورة سناب شات والمنشد الشهير نواف العاصي، تجربتها الثانية في عالم ومجال الغناء، إذ سبقه تعاون خجول جمعها بـ مواطنها النجم عبد الله الأهدل.

تمثل بـ إطلاقهما دويتو غنائي خفيف، يتحدث عن فرحة الموظفين والطلبة بـ اقتراب عطلة نهاية الأسبوع وشعورهم بـ السعادة عند حلول يوم الخميس، وأوضحت رهف حينها أن هذه الأغنية طرحت من باب الطرافة ليس إلا، وطلبت من النشطاء عدم الحكم عليها بسبب كلمات الأغنية.


وذلك قبل أن تشير إلى امتهانها مجال الغناء بـ العمل على عدة أغنيات أخرى، معلقة:" يا جماعة الخير الحين بـ نزلكم مقطع طقطقة الوضع، مقطع تيك توك وبس، لا حد ياخذ الموضوع جدي.. يعني سجلت أغنية مع عبد الله فـ أبغى نطقطق ونضحك على شان مناسبة اليوم الخميس، فـ نزلنا أغنية خفيفة لطيفة، لا حد يشدها ويقول هي أغنية، لكن إن شاء الله فيه أعمال جديدة مرتبة لها خلال الشهر هذا".

ليلى إسكندر تساعد رهف القحطاني في دخول مجال الغناء

وكانت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر، قد أعلنت مؤخراً عن مساعدتها لـ رهف القحطاني على احتراف ودخول عالم الغناء واحياء الحفلات الفنية، مبينة أن ما ستقوم به كرمى عينيِّ عشيرتي والديِّ المدونة السعودية.

قبل أن تضيف بعض الأسباب الشخصية التي دفعتها لمساعدتها، قائلة:" والله يا رهف إني أوعدك قدام القحاطين كلهم والغُمّد إني بدربك وبساعدك.. ومو بس كمان بطلعك معي بـ حفلة زواج.. تغني معايا.. وخلي الناس يسمعون صوتك الحلو وإحساسك الحلو.. وبدربك.. لعيون الماما والبابا ليه ما أعطيك الفرصة؟.. أنا ما حد ساعدني فـ بساعدك".


النهضة نيوز