موعد مباراة برشلونة ضد نابولي في ملحق الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة للمباراة

رياضة

موعد مباراة برشلونة ضد نابولي في ملحق الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة للمباراة

17 شباط 2022 10:16

يستضيف ملعب "كامب نو" ، المواجهة القوية والمثيرة والتي تجمع برشلونة وضيفه نابولي في ذهاب ملحق خروج المغلوب من منافسات بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2021-22.

ويلعب البارسا أمام نادى الجنوب الايطالي مواجهة فاصلة يتأهل الفائز بها إلى دور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج"، وذلك بعدما احتل الفريق الكتالوني المركز الثالث في مجموعته بدوري أبطال أوروبا.

سيدخل نادي برشلونة المباراة رافعا شعار الفوز لابديل عنه لتسهل مهمة الفريق فى الإياب عندما يزور البارسا نابولي فى جنوب إيطاليا.

وكان برشلونة قد انتقل للعب في بطولة الدوري الأوروبي، بعد أن احتل المركز الثالث في المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، متخلفًا بفارق نقطة عن بنفيكا وصيف المجموعة.

ويحتل برشلونة المركز الرابع فى ترتيب الليجا برصيد 39 نقطة بفارق 15 نقطة كاملة عن المتصدر ريال مدريد 54 المتصدر. 

في المقابل يعيش نابولي أوقات جيدة للغاية ويقدم مستويات رائعة ويحتل المركز الثالث برصيد 53 نقطة بفارق نقطتين فقط عن المتصدر ميلان ونقطة عن الوصيف إنتر.

ويطمح أبناء المدرب لوتشانو سباليتي فى خطف الفوز أو التعادل بأى نتيجة أملا فى التعويض فى ملعبهم فى مباراة الإياب لإقصاء العملاق الكتالونى.

و تأهل نابولي إلى هذا الدور، بعد أن احتل وصافة المجموعة الثالثة في دور المجموعات من الدوري الأوروبي، متخلفًا بفارق الأهداف فقط عن سبارتاك موسكو الروسي، الذي احتل صدارة المجموعة، وبالتالي مقعده في دور الستة عشر.

يذكر أن مباريات ذهاب الدور الفاصل في الدوري الأوروبي ستقام يوم 17 فبراير المقبل على أن تلعب مباريات الإياب يوم 24 من نفس الشهر.

كما تقام قرعة دور الـ 16 من الدوري الأوروبي يوم 25 فبراير المقبل، بينما ستقام مباريات الذهاب يوم 10 مارس والإياب يوم 17 من نفس الشهر.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _ بيروت