عفوية إليسا مع معجب والفنان كارلوس في ستارز أون بورد

فن ومشاهير

إليسا بـ ردة فعل غير متوقعة إزاء الفنان كارلوس بعد فشله في غناء أغنيتها الشهيرة عيشالك.. فيديو

17 شباط 2022 13:31

تصدرت الفنانة اللبنانية إليسا خوري قائمة الرائج على منصة تطبيق INSTAGRAM، بعد تسريب عدة مقاطع فيديو قصيرة من حفلها الأخير الذي أحيته على مسرح سفينة ستارز أون بورد.

وجذبت النجمة اللبنانية إليسا أنظار الجمهور إليها بـ إطلالتها الجريئة التي اعتمدتها خلال الحفل وبـ خفة ظلها وعفويتها التي طغت على تعاملها مع معجبيها من الحضور اللذين تفاعلوا معها بـ التصفيق والتصوير والغناء، خاصة بعدما جمعها موقف طريف مع نظيرها الفنان كارلوس.



إليسا

ولفتت الأنظار المطربة الشهيرة بـ طلبها من أحد الحاضرين التفاعل معها بـ التصفيق بدلاُ من التصوير، قبل أن تسمح لبعض الحاضرين ومن بينهم الفنان كارلوس بـ الصعود إلى خشبة المسرح ومشاركتها في غناء أغنية" عيشالك".


وهو ما جذب أنظار رواد منصات التواصل الاجتماعي اللذين أشادوا بـ تواضعها وتفاعلوا بـ الضحك مع ملاحظتها للمعجب وردة فعلها إزاء عدم حفظ الحضور اللذين اعلتوا خشبة المسرح شاركوها في الغناء لكلمات أغنيتها الشهيرة.


حيث جاء في التعليقات:" لعد شكو طلعوا يمها وما حافظين"، و" خرجوا هيك بخعة.. انبسطت إنه أكل بخعة يمكن مفتكر حاله وائل كفوري.. بدنا نروق وناخد نفس"، و" بيستاهلوا يعني معقول حدا ما بيعرف يغني عيشالك"، و" شحار وتعتير".

و" يا الله عسل هـ المخلوقة"، و" أميرة الإحساس.. كوكايين الأحاسيس"، و" هههه متت من حركتها"، و" ههه شولئيمة"، و" شبو مسطل كارلوس بس أنور الأمير كيفو مش عبشوفو متغير".

إليسا تتصدى لمعجب تحرش بها

وفي سياق متصل، تصدت النجمة اللبنانية لـ معجب حاول الإمساك بيدها عنوة أثناء غنائها على المسرح في حفلها السابق، حيث رصدت عدسات الكاميرا إمساك معجب ليد إليسا اقناء اقترابها من حافة المسرح، لتسحب يدها بلطف دون أي ردة فعل سلبية، وذلك قبل أن يهم مرة أخرى ويمسك يدها بطريقة قوية، لتنهره أمام الحضور وتطلب منه الكفَّ عن الأمر، وتبتعد بعيداً عنه.

حفلات إليسا في أمريكا

الجدير بـ الذكر أن الفنانة الشهيرة تحيي حفلاتها الحالية في إطار الرحلة الغنائية التي تجريها في الولايات المتحدة الأمريكية، والمتعاقدة فيها على إحياء أربع حفلات غنائية.

بدأتها في هيوستن ومن ثم سان دييجو التابعتين لولاية كاليفورنيا، في حين ستتابع جولتها مروراً بـ ديترويت الواقعة في ولاية ميتشيجان، قبل أن تنهي حفلاتها في أمريكا بـ حفل غنائي ساهر في مدينة ميامي الكائنة في ولاية فلوريدا.

النهضة نيوز