هيا الشعيبي حامل بـ طفلها الخامس

فن ومشاهير

هيا الشعيبي تثير الجدل حول حملها بـ طفلها الخامس: لازم أهتم في نفسي ما أهتم بـ بيبي

19 شباط 2022 11:48

تعرضت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي لـ حملة من الانتقادات اللاذعة، عقب مجاهرتها بـ شكوكها حول حملها بـ طفلها الخامس، قبل أن تصرح بـ عدم قبولها للأمر في هذه المرحلة العمرية.



هيا الشعيبي حامل بـ طفلها الخامس

خرجت نجمة الدراما الخليجية على متابعي حسابها الرسمي في سناب شات بـ فيديو جديد، بدت فيه بـ إطلالة غير معتادة منها، تمثلت بـ اعتمادها كحل العين الأسود العريض، الممتد من مدمع العين إلى نهايتها.

وجاهرت الممثلة الكوميدية بـ ظنونها حول حملها بـ طفلها الخامس، مبدية أملها بـعدم صحة شكوكها كونها مكتفية بـ أبنائها الأربعة، ومؤكدة على أن المرحلة العمرية التي تعيشها الآن تتطلب منها الاهتمام في نفسها فقط وعدم الإنشغال بـ تربية الأطفال.

حيث قالت:" شاكة إن أنا فيِّ بيبي.. بس بقولكم بس.. إن شاء الله بيكون لأ.. لأن خلاص هما أربعة اسم الله عليهم.. فـ أنا في سن لازم أهتم في نفسي ما أهتم بـ بيبي.. كافي عندي سكننة".


ردود الفعل على حمل هيا الشعيبي

وانطلقت بحق الفنانة الكوميدية الشهيرة مجموعة من التعليقات اللاذعة من قبل النشطاء على السوشيال ميديا، خاصة بعد تداول الشريط المرئي من قبل بعض الحسابات العامة الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM.

حيث استغرب البعض فحوى محتواها بـ اعتبارهم أنه أمر شخصي، بينما اعتبر البعض أنه مقصود لاستفزاز وإغاظة مواطنتها النجمة إلهام الفضالة، في حين أبدى البعض دهشته من عدم احترام المشاهير لخصوصيتهم ومشاركة بعض التفاصيل الخاصة جداً من حياتهم الزوجية والعائلية على السوشيال ميديا دون خجل، إضافة إلى تساؤل البعض عن سر اعتماد هيا لـ رسم كحل العين العريض.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالت على المنشور ومنها:" طيب ما عليه الحمل مو مشكلتنا.. الكحل وش وضعه"، و" يا ليل الحين إلهام تروح تحمل"، و" أتمنى هـ الخبر صحيح وتفكنا من مقاطعها البايخة وتنشغل بـالبيبي عاد بلوك"، و" تهتم في نفسها ومو جاية تضعف"، و" المكياج"، و" تلمح أن إلهام حامل وهي بـ الأربعين".

و" إذا تبون سوالف بايخة عطوا المايك للمشاهير"، و" هذا موضوع أو خبر تقولينه.. إحنا شكو مو مهم هذا الخبر ما يعنينا شنو استفدنا؟"، و" مو كل شي ينقال ويتصور"، يا ربي لاتهتك لنا ستر حتى الشك بـ الحمل اللي هو شي خصوصي شخصي بين الأزواج صار يلعن للناس".

آخر أعمال هيا الشعيبي

الجدير بـ الذكر أن هيا الشعيبي، قامت مؤخراً بـ بطولة مسرحية " زواج بالحلال" إلى جانب نخبة من النجوم على غرار:" أحمد العونان، ناصر محمد، فيصل رشيد، محمد حسن، إبراهيم العقيدي، سوار زيتوني، زينب علي، أسرار محمد".

النهضة نيوز