تفاصيل اختفاء ومرض ريان جيلر

فن ومشاهير

ريان جيلر يكشف تفاصيل اختفائه عن السوشيال ميديا ويتحدث عن تناوله لـ مسكنات المورفين والترامادول

20 شباط 2022 12:23

عاد الناشط السعودي ريان جيلر إلى استئناف نشاطه على السوشيال ميديا، وحسم الجدل الدائر حول حالته الصحية بـ كشف تفاصيل اختفائه خلال الأيام الخمسة الماضية.

وبرر مشهور سناب شات غيابه عن حساباته الرسمية، وكشف أسبابه في عدم الخروج ونفي شائعات وفاته، بـ الحديث عن أزمته الصحية وماتطلبته من علاج بـ تناول المسكنات القوية كـ حبوب المورفين والترامادول.



الظهور الأول لـ ريان جيلر بعد أخبار وفاته

وقال ريان جيلر في فيديو قصير، أطل به:" دخلت المستشفى بـ تاريخ 13 فبراير بسبب قولوني العصبي.. وعكة صحية أصابتني لـ موضوع أزعجني.. وفي نفس الوقت كان صديقي العزيز جداً على قلبي توفى.. ونزلت صورة نعي عـ حسابي لصديقي المتوفى.. وسكرت تلفوني حينها على أثر الترند المغرض جداً اللي تعرضت له وأنا منهك جداً وموجود في المستشفى..".

وتابع:" ما كان عندي طاقة للأمانة حتى أوقف هذه المهزلة.. لأني كنت منهك ومضغوط جسدياً بـ فعل المرض وكثرة المسكنات القوية الموجودة في جسمي مثل المورفين والترامادول.. ونفسياً بسبب الإشاعة المغرضة والقاسية جداً اللي أثرت عليِّ وعلى عائلتي وكل محبيني..".

واستطرد:" أجلت الرد والنفي لحين ما أهدئ وأتزن حتى ما أجيب العيد.. بتصرفات غير محسوبة.. أنا فعلاً عشت الدور إني كنت متوفي لأن الحدث اللي صار روعني أنا وكل المحيطين بي.. أنا شفت موتي قدام عيوني.. شفت مين يحبني ومين يكرهني ومين مهتم لأمري ومين مش مهتم..".


ردود الفعل على تصريحات ريان جيلر

وتعرض على إثره المدون السعودي الشاب البالغ من العمر 21 عاماً، لـ هجوم لاذعٍ من قبل النشطاء اللذين انقسموا في تعليقاتهم بين متهم إياها بـ اختلاق شائعة وفاته وتعمده الكذب لإثارة الجدل وبين مذكر إياه بـ أن الموت حق ولايجوز التقليل من شأنه، في حين شدد البعض على ضرورة خضوعه للعلاج النفسي بسبب عدم اتزانه.

وذلك في معرض التعليقات التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر منصة INSTAGRAM:" ربي يصلح حاله"، و" هذا صغير ولكن يدخل في مشاكل كثيرة وللأسف ما حد يوجهه"، و" يا أخي بكفي كذب وقرف وتمثيل وقصص فارغة.. الشاطر اللي بده يطلع ترند"، و" الموت مو لعبة أو سيرة سهلة عشان تكون ترند.. الله يهديك لنفسك تخيل تموت جد والناس تعتقد إنك كاذب وما تلقى الرحمة".

و" ريان.. الموت مش لعبة.. الموت مش نكتة.. الموت مش ترند.. فهمت ولامش رح تفهمها إلا بعد فوات الأوان.. مقرف يا عيب الشوم"، و" أنت تحتاج علاج نفسي مكثف وتحتاج أن أكبر استشاريين نفسيين يدرسون حالتك اللي تعاني منها بـ الرغم من شهرتك إلا إنك أنت عندك فراغ كبير في حياتك.. فراغ حاب تشوف استعطاف الناس عليك وتبغى تشوف الناس تحبك أو لا أنت خايف إنك تفقد الناس اللي حولك وكل ما غبت عن الترند ترجع بطريقة غريبة ومقززة.. حـ تكره الناس فيك ياليت تبطل الهبل هذا اللي جالس تسويه".

النهضة نيوز