رهف القحطاني تكشف تفاصيل علاقتها بـ والدها وترقص القزوعي رفقة الدكتورة يومي

فن ومشاهير

رهف القحطاني والدكتورة يومي تشعلان السوشيال ميديا بـ رقصة القزوعي والأولى تكشف تفاصيل علاقتها بـ والدها

20 شباط 2022 12:31

تتغنى الناشطة السعودية رهف القحطاني دائماً بـ علاقاتها الطيبة مع نظرائها من مشاهير السوشيال ميديا، وتوثق كواليس اجتماعها معهم في مقاطع فيديو قصيرة، تطرحها عبر حسابها الرسمي في سناب شات.

كان آخرها شريط فيديو قصير، جمعها مع نظيرتها المدونة اللبنانية الدكتورة يومي، رصد أدائهما لـ رقصة القزوعي التراثية على وقع موسيقى إحدى الأغنيات الشعبية السعودية.



رهف القحطاني والدكتورة يومي

بدت فيه المدونتان الشهيرتان وهما ترقصان القزوعي بـ حماس وخفة على وقع إحدى الشيلات، وتندرج هذه الرقصة في فئة الفنون الشعبية الحربية الخاصة بـ أهالي منطقة عسير السعودية، حيث أنها كانت تؤدى بعد الانتصار بـ الحروب والمعارك، وأصبحت تزين في الزمن الحاضر مناسبات الفرح.

وتألقت نجمتا السوشيال ميديا في الحفل الذي جمعهما بـ إطلالات اعتيادية بسيطة، تمثلت بـ ارتدائهما فساتين ضيقة طويلة، بـ قصة محتشمة.


علاقة رهف القحطاني بـ والدها

وجاهرت رهف الشهيرة بـ وذ نكهة في كواليس الحفل الذي جمعها بـ الدكتورة يومي بـ تفاصيل علاقتها بـ والدها، مبينة أنها لاتستطيع العيش دونه وعند ابتعادها عنده، تسعى لإقامة والانشغال بـ الأمور التي تجذبه وتهمه.

حيث قالت في شريط فيديو، خرجت به على الجمهور:" علاقتي بـ أبوي مرة غريبة.. مستحيل مستحيل في بنت مع أبوها زيِّ.. فـ لما أسافر عرفتوا اللي خلاص تضيق عندي.. لما تضيق نفسيتي أعرف إني بحاجة أشوفه.. تخيللوا إن تضايقت.. أسمع الشغلات اللي هو يحبها.. يعني في أغنية هداها لي أول ما جيت الرياض أشتغل..".


وقسّم تصريح المدونة الشهيرة آراء النشطاء على السوشيال ميديا، بين مشكك في صدقها ومستغرب من خصخصة علاقة الأبوة المثالية واسقاطها على علاقتها بـ والدها وبين داعٍ لهما بـ الحفظ من كل شر الحسد والحاسدين.

حيث جاء في التعليقات:" يا مكذبها خلنا ساترين عليك"، و" فيه كثير وأحسن وأفضل بس ما يصورون.. الله يسترهن"، و" معليش حبيبتي ما في أحد مو متعلق بـ أبوه.. استريحي"، و" اله يخليهم حق بعض أحلى علاقة ترى والحاسد طبعاً راح يحط تعليق نفس وجهه".

و" إيش اللي مستحيل ما تدرين عن شيء أنتِ.. كل وحدة علاقتها مع أبوها مختلفة تماماً.. وفيه اللي يعشق بنته أكثر منك.. بالغتي بتحديد كلمة مستحيل.. تحكم بـ اللي حولها بس".

النهضة نيوز