تفاصيل انفصال مروان خوري عن خطيبته

فن ومشاهير

انفصال مروان خوري عن خطيبته.. خبر تصدر وهذه تفاصيله

20 شباط 2022 15:53

تداولت العديد من الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا أخباراً، تفيد بـ انفصال الفنان اللبناني مروان خوري عن خطيبته ندى، دون إرفاق هذه الأنباء بـ دلائل على صحتها.

واستندت بعض الحسابات الناشطة في أخبارها على تداول أحد المواقع الإخبارية لـ انفصال النجم اللبناني الملقب بـ الشامل عن خطيبته، كـ مادة جدلية غير مؤكدة، نتجت عن تأخر موعد حفل الزفاف الذي كان من المفترض أن يقام في أواخر العام الماضي 2021، إلى جانب انطلاق شائعات حول وقوع خلافات بين العروسين، أدت إلى إلغاء الموعد الأول لـ زفافهما وتأجيل دخولهما إلى القفص الذهبي.


مروان خوري

وأثار خبر انفصال مروان خوري عن خطيبته، ضجة عارمة بين أوساط رواد منصات التواصل الاجتماعي، اللذين انقسموا بين متساءل عن الأسباب وبين مؤكد على الخبر ومطالب بـ عدم تداول خصوصيات المشاهير ومحلل للأمر، في حين دعا البعض للثنائي بـ التوفيق.

ومن التعليقات:" الله يوفق الجميع"، و" دخيل قلبه ليش عاد مبين عليه كثير بارد.. شكل أمها ما دعت لها بـ ليلة القدر"، و" كنت حاسة لأنه مروان خوري مو حق زواج.. حرام قص عليها"، و" ليش إن شاء الله خير"، و" خمسين مرة تركها ورجع لها شكله عنده ضعف"، و" من حسن غسلام المرء تركه لما لا يعنيه".

تجدر الإشارة إلى أن النجم والملحن اللبناني، كشف عن ارتباطه بـ علاقة عاطفية في نهاية كانون الثاني/ ديسمبر من العام 2020، قبل أن يكشف أحد الحسابات العامة عن صورة خطيبة مروان خوري.


ليؤكد بعد ذلك الفنان الشهير الأخبار المتداولة حول هوية خطيبته وزوجته المستقبلية من خلال عدة لقاءات جمعتهما، كان أخرها تلبيتهما لـ دعوة الإعلامي السوري مصطفى الأغا على الغداء.

أغنية أنت كما أنت.. آخر أعمال مروان خوري

وعلى الصعيد الفني، كانت آخر أعمال النجم اللبناني الشهير، أغنية " أنت كما أنت" وهي من كلمات سلامة خلفان وغناء وألحان مروان خوري، ويقول مطلعها:" أنت كما أنت.. يا هيامي يا همس الغرام.. إليك يا من غمرت زوايا قلبي بودك.. وتربعت عرش الهوى بـ لطفك.. إليك.. يا وجدي وكياني.. إليك.. يا كلفي وبياني.. أذعنت الكلمات وصورت الذكريات وبعثرت اللحظات بحثاً عنك.. أو القليل منك ذاك المساء.. وجدتك في كل زوايا الغرف.. ولم أجدك أنت.. وجدت صوتك.. عطرك.. ضحكتك.. إلا أنت".


النهضة نيوز