إطلالة رهف القحطاني في يوم التأسيس السعودي

فن ومشاهير

رهف القحطاني تستعين بـ عباءة جدتها للاحتفال بـ يوم التأسيس وتعلق: جبت شي ما حد جابه

21 شباط 2022 13:09

كشفت الناشطة السعودية رهف القحطاني عن الإطلالة التي ستعتمدها بـ مناسبة ذكرى يوم التأسيس، وخرجت على متابعيها في فيديو قصير، استعرضت فيه لباس أهل البادية والزيِّ الشعبي التراثي الذي كانت ترتديه نساء بني قحطان، مستعينة بـ عباءة جدتها.



رهف القحطاني

تألقت المدونة الشابة في المقطع المرئي بـ عباءة سوداء مطرزة بـ اللون الأحمر، نسقت معها غطاء الرأس الملفوف والمنسدل منه قماشة من الشيفون الأسود، نسقت معهم بعض الاكسسوارات والحلي النسائية الذهبية.

وصرحت بـ استعانتها بـ ملابس جدتها للاحتفال بـ يوم التأسيس، مطالبة الجميع بـ عدم تقليدها، قائلة:" هذا لبسي بـ يوم التأسيس.. ما حد يقلدني.. جبت شي ما حد جابه.. كلكم مو نفس لوكي.. طبعاً هذا اللوك جبته الأصلي لـ جدتي الله يرحمها.. كذا يلبسون العجايز بس الشعر ما يطلع من قدام حال بلبس البرقع".

وتفاعل العديد من النشطاء مع ظهور وإطلالة المدونة الشابة، وانقسمت آرئهم بين متغزل بها ومنتقد لقولها بـ أن الستايل الذي ستعتمده فريد ولم يأتي به أحد سواها.

ومن التعليقات:" والله إنها جميلة ولبسها جميل.. ليه الكلام السلبي ذا.. ما فهمت"، و" حلوة والله"، و" يا صبر الأرض"، و" نفس لبسي ألبسه عشان نطقم"، و" وش ما حد جابة أكثر شي بـ السوق".


رهف القحطاني والدكتورة يومي ترقصان القزوعي

وتصدرت نجمة إعلانات مواقع التواصل الاجتماعي، مساء أمس قائمة الرائج في منصة تطبيق INSTAGRAM بعد مشاركتها شريط فيديو قصير، يوثق أدائها رفقة الدكتورة يومي رقصة القزوعي التراثية.

والقزوعي رقصة تراثية قديمة، كان يؤديها أهل منطقة عسير ابتهاجاً عند عودتهم منصورين بعد الحروب، وتأدى الرقصة السعودية اليوم في مجالس الأفراح والمناسبات السعيدة.

رهف القحطاني تتغنى بـ علاقتها بـ والدها

وتغنت مشهورة سناب شات في وقت سابق بـ العلاقة الوطيدة التي تجمعها بـ والدها، وذلك في شريط مرئي، خرجت به عبر سناب شات، قالت فيه:"علاقتي بـ أبوي مرة غريبة.. مستحيل مستحيل في بنت مع أبوها زيِّ.. فـ لما أسافر عرفتوا اللي خلاص تضيق عندي.. لما تضيق نفسيتي أعرف إني بحاجة أشوفه.. تخيللوا إن تضايقت.. أسمع الشغلات اللي هو يحبها.. يعني في أغنية هداها لي أول ما جيت الرياض أشتغل..".

النهضة نيوز