العنود يوسف تهدي زوجها فهد سيارة رانج روفر

فن ومشاهير

العنود يوسف تهدي زوجها سيارة رانج روفر وردة فعل الأخير صادمة.. فيديو

21 شباط 2022 14:02

أثارت المدونة التونسية العنود يوسف ضجة عارمة بين أوساط المتابعين، عقب مشاركتها فيديو قصير، يوثق ردة فعل زوجها فهد إزاء هديتها له، المتمثلة بـ سيارة من نوع رانج روفر.

بدا في بدايته زوج خبيرة التجميل المقيمة في المملكة العربية السعودية، وهو في حالة صدمة شديدة قبل أن تتملكه حالة من الضحك، ترافقت بـ محاولته استيعاب مفاجأة زوجته العنود يوسف.



العنود يوسف تهدي زوجها سيارة رانج روفر

وحاولت مشهورة سناب شات أن تجعل شريكها العاطفي، يعبر عن مكنونات صدره والمشاعر الي استحوذت عليه، عقب ملاحظة ورؤيته للسيارة دون جدوى في ذلك، حيث أن ضحكاته طغت واحتلت الصدارة في طريقة تعبيره.

ردود الفعل على هدية العنود يوسف لـ زوجها

وتعرضت على إثره المدونة الشهيرة وزوجه لـ هجوم لاذع من قبل النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي، اللذين انقسموا بين ناقد لإهدائها له سيارة فارهة بـ اعتبارهم أن الخيانة والزواج الثاني سيكون مكافأتها على هذه المفاجأة وبين ساخر من تبادل الثنائي للأدوار فيما بينهما بـ اعتبار أن الهدايا يجب أن تأتي من الرجل وليس العكس.


في حين اتهم آخرون العنود يوسف بـ محاولة الاستعراض على السوشيال ميديا والتشبه بـ عارضة الأزياء الإسبانية جوروجينا رودريغز، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:

" أحس هي قايلة له تفاجئ أقوى شي في الحياة وهو ما قصر"، و" الحين أنا أبلكها سناب تطلعونها لي هنا بـ الانستقرام وش ذنبي طيب؟"، و" زين حق زفة العروس الجديدة"، و" وهاذي ما عندهم إلا اهداءات الله يعطيني فضاوتهم.. هو يعطيها وهي تعطيه"، و" باكر يبيعها ويتزوج عليك"، و" هـ تندم يا جميل"، و" منه الرجال فيهم"، و" جورجينا فرع السعودية"، و" الله لا يخسرك ويضيع فلوسك ويكون يستاهل يا رب".

العنود يوسف تتصدى لـ محاولات نزع النقاب

وأحدثت نجمة إعلانات سناب شات حالة من الجدل على السوشيال ميديا مؤخراً، بعد توثيقها حثَّ صديقتها المقربة لها على نزع النقاب وصولاً إلى محاولتها نزعه عن وجهها بـ القوة، واتهمت على إثره خبيرة التجميل التونسية بـ فراغ المحتوى وانتهاجها نهج الاستعرض بـ النقاب.

من هي العنود يوسف؟

يشار إلى أن العنود يوسف، خبيرة تجميل ومزينة نسائية، ناشطة على تطبيق سناب شات، متزوجة من رجل أعمال سعودي يدعى فهد ولديها منه عدة أبناء، وتعيش رفقة أسرتها في العاصمة السعودية الرياض.

النهضة نيوز