سارة الودعاني تحتفل بـ يوم التأسيس السعودي

فن ومشاهير

سارة الودعاني تطل دون فلتر في يوم التأسيس وتثير الجدل بملامحها بعد التجميل

22 شباط 2022 12:36

احتفلت الفاشينيستا سارة الودعاني بـ يوم التأسيس الذي تصادف ذكراه بـ تاريخ اليوم الثلاثاء الواقع في الثاني والعشرين من شباط/ فبراير، واختارت مشهورة سناب شات الظهور في هذه المناسبة بـ الزيِّ التقليدي لـ نسوة الجنوب السعودي، والتزيين بـ الحُلي والاكسسوارات الفضية المندرجة في تاريخ هذه المنطقة.



سارة الودعاني بـ زي أهل الجنوب السعودي

واستعرضت نجمة إعلانات السوشيال ميديا شكلها بـ اللباس التقليدي المستوحى من تاريخ المملكة العربية السعودية في عدة مقاطع فيديو قصيرة، نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات.

وأثارت الجدل من خلالها بـ ظهورها دون فلتر وبملامحها المُجملة لناحية الأجفان والأنف، حيث وجد البعض فيها تغيراً كبيراً للأسوأ، بينما أكد آخرون على جمالها وحسنها قبل وبعد التجميل، في حين انطلق البعض للتشكيك في انتمائها لمنطقة الجنوب السعودي، وانطلق آخرون لتشبيهها بـ عدد من الفنانات على غرار السعودية القديرة " أسمهان توفيق" والنجمة الأردنية " عبير عيسى".


ومن التعليقات التي انهمرت على المنشور بعد تداوله عبر الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا:" والله شكلها أول أجمل.. خشمها كان معطيها هيبة ومناسب ملامحها أكثر"، و" خربت نفسها أول كنت مميزة"، و" حرام خربت شكلها"، و" صارت أكبر من عمرها وخربت وجهها"، و" طلعت تشبه الممثلة الأردنية عبير عيسى".

و" حرام خربت شكلها وفوق هذا تلبس ثوب ما هو من تراثها أبد والمفروض ما تتصور فيه"، و" أناقة هذا الزي ما تنوصف عين الله حارسة أهل الجنوب"، و" بس بنات الجنوب جمالهم طبيعي مو تعديل خشم"، و" تشبه الممثلة القديمة أسمهان توفيق"، و" فعلاً جميلة وهي من المشهورات المحبوبات عند الناس أكثر من غيرها".

سارة الودعاني تحتفل بـ عيد ميلاد ابنها سعد

الجدير بـ الذكر أن النجمة السعودية الشابة، احتفلت قبل أيام قليلة بـ عيد ميلاد نجلها الأكبر " سعد" في حفل عائلي، اقتصر على حضور زوجها وأفراد عائلتهما.

وشاركت المدونة الشهيرة متابعيها بـ عدة مقاطع مصورة من كواليس حفل عيد الميلاد، كشفت من خلالها عن تزين ابنها البالغ من العمر ثلاث سنوات بـ البدلة العسكرية السعودية.

النهضة نيوز