تفاصيل علاقة خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم بالفنانة البحرينية زينب العسكري

فن ومشاهير

زينب العسكري تكشف تفاصيل علاقتها بـ بدور البراهيم والأخيرة تعلن عن عودة الأولى إلى التمثيل

23 شباط 2022 12:35

كشفت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم عن علاقتها الجيدة بـ النجمة البحرينية زينب العسكري، وأعلنت عن عودة الأخيرة إلى الشاشة الصغيرة والخوض في غمار التمثيل بعد فترة من الانقطاع بـ فعل التزاماتها الأسرية، قبل أن تصرح الكاتبة والمنتجة الشهيرة بـ تفاصيل علاقتها بـ المدونة السعودية.



بدور البراهيم تعلن عن عودة زينب العسكري إلى التمثيل

فاجأت مشهورة سناب شات، بدور البراهيم متابعيها بـ فيديو قصير، جمعها بـ النجمة البحرينية زينب العسكري من كواليس حفل عيد ميلادها، بدت فيه وهي تتغزل بها، مطالبة إياها بـ العودة إلى مجال التمثيل وتتمنى العمل معها في مسلسل درامي مشترك.

وذلك قبل أن تكشف عن عودة قريبة مرتقبة لـ الممثلة البحرينية، قائلة:" ترقبوا عودة زينب العسكرية للشاشة الخليجية".

زينب العسكري تكشف تفاصيل علاقتها مع بدور البراهيم

وقالت النجمة البحرينية في فيديو قصير آخر جمعها بـ خبيرة التجميل السعودية أن علاقتهما بدأت بعد تواصلهما عبر السوشيال ميديا، مبينة أنها لا تستطيع نسيان مساندة بدور لها في أزمتها الأخيرة (وفاة والدتها)، مؤكدة أن علاقتهما، كانت مجرد علاقة عبر الإنترنت ولم تلتقيا سوياً من قبل.


زينب العسكري بـ البرقع في يوم التأسيس السعودي

وتصدرت الفنانة البحرينية زينب العسكري خلال الساعات القليلة الماضية منصات التواصل الاجتماعي، عقب انتشار وتداول شريط فيديو قصير من كواليس احتفالها مع جمهورها السعودي بـ مناسبة يوم التأسيس السعودي.

ظهرت فيه وهي تخفي وجهها بـ البرقع، الذي ارتدته مع غطاء رأس طويل، نسقته مع عباءة شعبية من اللون الأسود، منقوشة بـ الورود الحمراء.

ولفتت الممثلة المبتعدة عن مجال التمثيل الأنظار إليها بـ الإطلالة التي اعتمدتها للاحتفال بهذه المناسبة السعودية، حيث أجمع المتابعون على جمالها وجاذبية تقاسيم وجهها، خاصة عيناها، في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:

" زينب أجمل ممثلة للحين ولن تأتي من تأخذ مكانها وسحرها وجمالها ولا فأ الشر جميلة.. فنانة راقية.. جميلة في أي عمر كان.. هي وردة"، و" العيون الناعسات"، و" يا ويل العيون أفلحت".


آخر أعمال زينب العسكري

الجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنانة والكاتبة والمنتجة البحرينية زينب العسكري في مجال التمثيل، كان مسلسل " بلا رحمة" الذي عرض في دراما رمضان 2007، والذي شاركت في بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الشاشة الخليجية على غرار:" عبير عيسى، غانم الصالح، عبد الإمام عبد الله، لطيفة المجرن، أحمد السلمان".

النهضة نيوز