موعد مباراة نابولي ضد برشلونة ق الملحق المؤهل لثمن نهائي الدوري الأوروبي اليورباليج والقنوات الناقلة للمباراة

رياضة

موعد مباراة نابولي ضد برشلونة ق الملحق المؤهل لثمن نهائي الدوري الأوروبي اليورباليج والقنوات الناقلة للمباراة

24 شباط 2022 06:38

بستضيف ملعب "دييغو أرماندو مارادونا" مباراة نادي برشلونة الإسباني ومضيفه نادي نابولي الإيطالي في إياب الملحق المؤهل إلى الدور ثمن النهائي من الدوري الأوروبي اليورباليج.

يدخل ناديي برشلونة ومضيفه نابولي المباراة تبقى بحظوظ متساوية في بلوغ الدور ثمن النهائي وذلك بتعادلهما ذهابا 1-1 وإلغاء قاعدة ترجيح الأفضلية بالأهداف المسجلة خارج القواعد، وبالتالي فإن فوز أحدهما وحده يمنحه بطاقة التأهل.

وقال تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة «إنها مباراة نهائية أخرى.. علينا أن نواصل.. لسنا في وضع جيد، هذا هو واقعنا.. ولكن هناك ديناميكية جيدة، أرى ذلك.. علينا فقط أن نكون أكثر موثوقية، وأكثر اتساقا، وفوق كل شيء، أن نعرف كيف ندافع بالكرة».

وتعتبر المباراة أهمية كبيرة بالنسبة لبرشلونة كون المسابقة هي الوحيدة المتبقية له لإنقاذ موسمه بعد خروجه خالي الوفاض من مسابقتي الكأس المحلية ومسابقة دوري أبطال أوروبا وابتعاده بفارق 15 نقطة عن غريمه التقليدي ريال مدريد متصدر «الليغا»، وبالتالي فإن الخروج من الـ»يوروبا ليغ» سيكون بمثابة نكسة للنادي الذي بصدد إعادة بناء صفوفه واستعادة توهجه.

وفي المقابل لايبدو حال نابولي أفضل من برشلونة بخصوص إنقاذ الموسم بعد خروجه من ثمن نهائي كأس إيطاليا بخسارة مدوية امام فيورنتينا 2-5، وإن كانت حظوظه للتتويج بالدوري لا تزال قائمة حيث يتأخر بفارق نقطتين عن ميلان المتصدر، لكنه تلقى ضربة موجعة في صراعه مع شريكه إنتر ميلان حامل اللقب الذي لعب مباراة أقل، وذلك بسقوطه في فخ تعادل مخيب وصعب أمام كالياري الثامن عشر 1-1 الأحد الماضي 

و كلف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مهمة إدارة مباراة إياب الملحق المؤهل إلى الدور ثمن النهائي من الدوري الأوروبي بين برشلونة الإسباني ومضيفه نابولي الإيطالي لطاقم تحكيم روسي.

فمن المقرر أن يدير المباراة الحكم الروسي سيرغي كاراسيف وسيساعده مواطنوه، إيغور ديميشكو وأليكسي لونيف لخطي التماس، وكيريل ليفنيكوف كحكم رابع.

يذكر أن مباراة الذهاب بين برشلونة ونابولي على استاد الكامب نو يوم الخميس الماضي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق .

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة. 

والمباراة منقولة على القنوات التالية :

النهضة نيوز _ بيروت