دنيا عبد العزيز تدخل القفص الذهبي

فن ومشاهير

دنيا عبد العزيز تدخل القفص الذهبي بـ إطلالة بسيطة وأجواء حماسية

24 شباط 2022 13:01

احتفلت الفنانة دنيا عبد العزيز، مساء أمس الأربعاء، بـ زفافها على خطيبها مصطفى في أجواء حماسية مليئة بـ البهجة والحركة، بـ حضور نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية.

ولفتت النجمة الشابة أنظار الجمهور والمهتمين بـ متابعة أخبار المشاهير بـ الإطلالة التي اعتمدتها في حفل دخولها إلى القفص الذهبي، حيث كسرت قواعد الإطلالة التقليدية، وظهرت مرتدية فستاناً أبيضاً ضيقاً مزيناً بـ أحجار الكريستال، اعتمدت معه تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف المشغول من الأعلى بطريقة الضفائر، وزينته بـ طرحة طويلة، في حين استكملت ظهورها بـ مكياج الوجه الناعم.



دنيا عبد العزيز تدخل القفص الذهبي

تداولت العديد من الحسابات العامة، المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير والناشطة على منصة INSTAGRAM، شريط فيديو قصير من كواليس حفل زفاف النجمة المصرية دنيا عبد العزيز على خطيبها المهندس المعماري مصطفى.

ظهرت فيه الممثلة الشهيرة وهي ترقص بـ حماس على وقع الموسيقى التي امتزجت أنغامها بـ النمط الغربي والعربي، وسط تفاعل الحضور معها بـ الرقص والتصفيق والغناء.


إطلالة دنيا عبد العزيز في حفل الزفاف

فرحة الممثلة الخارجة من عباءة العزوبية، لم تمنع النشطاء والجمهور من تفصيل إطلالتها وإبداء آرائهم بـ ظهورها، إذ أجمع معظم المتابعون على عدم رضاهم وإعجائهم بـ الستايل الذي اعتمدته، وبرروا أسبابهم في الأمر.

حيث أكد البعض أن الإطلالة كـ كل قديمة، مستوحاة من التسعينيات، بينما أبدى آخرون دهشتهم من اعتمادها تسريحة الشعر المنسدل المسحوب عن الوجه بـ طريقة الضفائر.

وغرد متابعون خارج السرب، واتجهوا إلى التدقيق بـ إطلالة الفنانة روجينا والتغزل بها كـ كل، مؤكدين على جمالها وأناقتها وتألقها الدائم في كل المناسبات العامة والخاصة.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهمرت على المنشور، ومنها:" الفستان والشعر كارثة كارثة كارثة"، و" من أطلع هسه.. زينب شوكت تشوف الإطلالة.. تخبل.. الفستان جداً تعيس وقديم وما أعرف شو أوصفه.. جداً سيء مو مال تلبسه والشعر تعاسة كبرى"، و" الفستان لسهرة والشعر أسوأ ومن السيء"، و" الفستان والشعر والمكياج من التسعينات.. كارثة"، و" ذي اللابسة أحمر روجينا ما كبرت تجنن ولا عجزت ما شاء الله".

عقد قران دنيا عبد العزيز على المهندس المعماري مصطفى

الجدير بـ الذكر أن النجمة المصرية، احتفلت يوم الثلاثاء الماضي بـ عقد قرانها على خطيبها المهندس المعماري مصطفى، بـ حضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن والدراما المصرية على غرار:" الراقصة دينا، دينا فؤاد، توفيق رشوان، مها أحمد، مجدي كامل" وغيرهم كوكبة من النجوم.

النهضة نيوز