زينب العسكري تقلد بدور البراهيم

فن ومشاهير

زينب العسكري تقلد بدور البراهيم وتطلب مليون ريال على سبيل المهر لابنتها والجمهور يستنكر: لو باقية معتزلة أفضل

24 شباط 2022 13:08

تعرضت الفنانة البحرينية زينب العسكري خلال الساعات القليلة الماضية، لانتقادات لاذعة، عقب تقليدها لـ خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم بـ طلبها مهر مليون ريال، لكل ابنة من بناتها من المتقدمين منهنَّ بـ طلب الزواج.



زينب العسكري تقلد بدور البراهيم

استعرضت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم قدراتها في التمثيل من خلال شريط فيديو قصير، جمعها بـ النجمة البحرينية زينب العسكري في كواليس حفل عيد ميلادها.

جسدت فيه الأولى شخصية الخطابة الطاعنة في السن، وظهرت وهي تطلب من زينب العسكري يد واحدة من بناتها، لترد الأخيرة عليها بـ الرفض، قائلة:" ما يشم مفرق راس بنتي إلا بـ مليون.. بنتي غالية"، الأمر الذي عرضها لهجوم لاذع من قبل النشطاء اللذين استهجنوا قولها لعدة أسباب وتمنوا لو بقيت على اعتزالها بدلاً من الظهور في مثل هذا الفيديو.


في حين أبدى العديد من النشطاء عدم رضاهم عن تمثيل بدور البراهيم وأسلوبها في تجسيد الشخصية، لناحية الصوت، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول، ومنها:

"يا شين التمثيل والتقليد"، و" وش هـ الفضاوة السخيفة"، و" يع شذا الكلام"، و" فعلاً تلوث سمعي"، و" يوووه صوتها مزعج ما قدرت أكمل المقطع"، و" هـ الحرمة لوعت كبدنا بـهل الملاغة حتى زينب العسكري ما بلعتها ووع وشذا الحس اللي يصدع الراس"، و" يا رب يكون تمثيل ما تقلد بدور البراهيم".

و" مقطع سخيف وأم غطوة عبارة عن تلوث سمعي وبصري.. صوتها لحد الحين يرن بـ أذني"، و" بعد هذا العمر تسوي ذا المقطع الغبي"، و" شكل فيديو بدور البراهيم.. قالت لها سويه"، و" زينب العسكري بهل الوقت لو باقية معتزلة أفضل إلها"، و" اللي كمل الفيديو يستحق جائزة نوبل للقدرة على التحمل"، و" ليتك ساكتة أحسن".

بدور البراهيم تعلن عودة زينب العسكري إلى التمثيل

وفاجأت مشهورة سناب شات، بدور البراهيم الجمهور أول أمس بـ عدة مقاطع فيديو قصيرة، جمعتها بـ النجمة البحرينية زينب العسكري بعد حضور الأخيرة حفل عيد ميلادها.

وكشفت الأولى عن سعادتها الكبيرة بـ لقاء الثانية، قبل أن تعلن عن عودتها إلى مجال التمثيل وتتمنى العمل معها في مسلسل درامي، قائلة:" ترقبوا عودة زينب العسكرية للشاشة الخليجية".


النهضة نيوز