خالد القيش ومحمد قنوع وأيمن رضا يتصدرون السوشيال ميديا بـ الدبكة والدحية الحورانية

فن ومشاهير

خالد القيش ومحمد قنوع يتصدران بعد أدائهما لرقصة الدبكة وأيمن رضا يتفرد بـ الدحية الحورانية

24 شباط 2022 17:01

جمعت مناسبة خاصة، الفنان أيمن رضا بـ النجمان خالد القيش ومحمد قنوع، اللذان تصدرا منصات السوشيال ميديا بـ أدائهما لإحدى الرقصات المندرجة في فئة الدبكة الشعبية.



أيمن رضا يؤدي الدحية الحورانية وخالد القيش ومحمد قنوع يرقصان الدبكة

شارك نجم الدراما السورية أيمن رضا، متابعيه عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، عدة مقاطع فيديو قصيرة من كواليس حضوره حفل زفاف خاص، ظهر فيها وهو يؤدي رقصة الدحية الحورانية الشعبية، وهي رقصة سورية من تراث وعادات أهل منطقة حوران الواقعة في الجنوب السوري.

وذلك قبل أن يتصدر النجمان محمد قنوع وخالد القيش، قائمة الأخبار المتدولة والرائجة على الحسابات الفنية المعنية بـ نقل أخبار المشاهير عبر السوشيال ميديا، بعد تسريب شريط فيديو جمعهما في الحفل نفسه، ظهرا فيه وهما يؤديان إحدى الدبكات الشعبية التراثية.

ولفت الممثلان السوريان الشهيران أنظار النشطاء بـ احترافهما لرقصة الدبكة وأدائهما المتقن للحركات الخاصة بها التي ترافقت وتناغمت مع الموسيقى .


أعمال أيمن رضا

وعلى صعيد منفصل، يتنافس الفنان أيمن رضا في سباق دراما رمضان المقبل 2022 من خلال بطولة مسلسل البيئة الشعبية " الكندوش" تأليف حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين.

أعمال خالد القيش

والجدير بـ الذكر أن النجم السوري خالد القيش، بدأ مؤخراً بـ تصوير مشاهده في مسلسل " كسر عضم" تحت إدارة وإشراف المخرجة رشا شربتجي، والذي سيعيد فيه تجسيد دور الضابط بعد نجاحه واتقانه لهذا الدور في مسلسل " دقيقة صمت".

ومسلسل " كسر عضم" من تأليف علي الصالح وبطولة نخبة من النجوم، نذكر منهم:" عاد فهد، قمر خلف، لورا أبو أسعد، كاريس بشار، فراس إبراهيم، رشيد عساف" وآخرون.

وينتظر الفنان السوري الشهير حالياً عرض الموسم الثاني والثالث من مسلسل البيئة الشامية " حارة القبة" الذي جسد فيهما شخصية " غازي بيك".

أعمال محمد قنوع

وانضم الفنان محمد قنوع مؤخراً إلى قائمة نجوم مسلسل " مع وقف التنفيذ" إلى جانب كل من:" غسان مسعود، عباس النوري، سلاف فواخرجي، صباح الجزائري، شكران مرتجى، فادي صبيح، جلال شموط، زهير عبد الكريم، مصطفى المصطفى"، وذلك إلى جانب مشاركته في الموسم الخامس عشر من المسلسل الكوميدي الشهير " بقعة ضوء".

النهضة نيوز