هبة الدري تحيي ذكرى مرور عام على وفاة مشاري البلام

فن ومشاهير

هبة الدري تكشف تفاصيل علاقتها بـ مشاري البلام في الذكرى الأولى لرحيله.. صورة

25 شباط 2022 13:18

أحيت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري الذكرى الأولى لـ رحيل زميلها مشاري البلام، والتي تصادف بـ تاريخ اليوم الجمعة الواقع في الخامس والعشرين من شباط/ فبراير الجاري.

وكشفت نجمة الدراما الخليجية تفاصيل علاقتها بـ الراحل وبكته بـ حرقة، في منشور مقتضب، نشرته عبر حسابها الرسمي على INSTAGRAM، أرفقته بـ صورة التقطت للراحل مشاري البلام في الماضي القريب.



هبة الدري تكشف تفاصيل علاقتها بـالراحل مشاري البلام

عبرت هبة الدري في نصِّ منشورها عن الألم الذي يعتصر قلبها لـفراق الراحل، وبينت أسبابها في ذلك، كاشفة تفاصيل العلاقة الوطيدة التي جمعتهما لسنوات.

حيث كتبت صباح اليوم الجمعة:" من المؤلم إني أتذكر هـ اليوم.. لأن فقدت شخص كنت أعتبره أخوي الكبير وصديقي المقرب وكاتم أسراري.. سنين مرت بينا بين شغل وضحك وتعب وزعل وبين يوم وليلة فقدت هـ الإنسان.. إللي كان يمثل جزء كبير ومهم في حياتي المهنية والأسرية..".

وأضافت:" الله يرحمك يا أخوي ويسكنك فسيح جناته ويعوض شباب الجنة يا رب.. فاقدتك وايد.. مرت سنة ومازال في القلب غصة يابو صالح الغالي".


ردود الفعل على منشور هبة الدري الخاص بـ ذكرى وفاة مشاري البلام

وانطلق على إثره دعاء المتابعين للفنان الكويتي الراحل بـ الرحمة والمغفرة، وأشاد البعض بـ وفاء هبة الدري، وذلك في معرض التعليقات التي انهالت على المنشور، ومنها:

" الله يرحمه.. كلما نتذكره ننقهر والله"، و" الله يرحمه كان خلوق والكل يحبه"، و" الله يرحمه ويغفر له ويتجاوز عنه ويجعل قبره روضة من رياض الجنة.. اللهم آمين"، و" وفية ربي يحفظك ويرحمه ويغفر له"، و" الله يرحمه ويغمد روحه الجنة يا رب"، و" الله يرحمه ويرزقه الجنة والفردوس الأعلى".

وفاة مشاري البلام

الجدير بـ الذكر أن الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام، غادر عالمنا في مثل هذا اليوم من العام الماضي 2021 بعد معاناة مريرة مع تداعيات إصابته بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد.

وأثارت وفاة نجم الدراما الكويتية، الحزن في نفوس زملائه في الوسط الفني وجمهوره على اتساع مساحة العالم العربي، اللذين نعوه بـ حرقة وألم عبر حساباتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

النهضة نيوز