أحمد فلوكس متهم بـ عيش نظرية المؤامرة ومطالب بـ استشارة طبيب نفسي

فن ومشاهير

أحمد فلوكس متهم بـ عيش نظرية المؤامرة ومطالب بـ مراجعة طبيب نفسي.. وهذه التفاصيل

25 شباط 2022 13:34

أثار الفنان المصري أحمد فلوكس الجدل حول سويته النفسية وصحته العقلية، إثر مشاركته مقاطع فيديو قصيرة تحتوي تحليلات وآراء حول أسباب أهمية الأهرامات المصرية عند اليهود.

واتهم بـ افتعال المشاكل والخلافات وعيش دور رجل الاستخبارات، بعد نشره عدة صور لحساب شخصي على فيسبوك، يعود لسيدة مصرية، قال بـ أنها تحرض ضد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وتتحدث بـ اسم الدين، قبل أن يطالب الرجال المتنفذين في الدولة بـ التحري عنها.



أحمد فلوكس

وحمّل النجم المصري أحمد فلوكس، السيدة ومن لفَّ لفها وتعامل معها، مسؤولية أي ضرر سيطاله أو أسرته في المستقبل القريب، من خلال تدوينة مقتضبة، أطلقها عبر حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

كتب فيها:" هذا الأكاونت لسيدة ضد رئيس الجمهورية وتعمل بـ اتجاه لا أعلمه.. أرجوا من السادة المسؤولين التحري عنها بدقة ومعرفة مع من تعمل ولمصلحة من خصوصاً أنها تتكلم بـ لسان الدين وشكراً..".

وأضاف فلوكس:" أي كان ممكن يحدث لي ولأسرتي ابتداءً من نزولي بهذا البوست سواء في حياتي أو في أي شيء حتى حياتي الشخصية.. فسيكون السبب هو الجهة التي تعمل بها بها هذه السيدة وتابعة لها.. والتي لا أعلمها.. دعواتكم لأن أنا محاط بكم خونة غير طبيعي..".


وجاء منشور نجل الفنان القدير فاروق فلوكس بعد ساعات قليلة من مشاركته عدة مقاطع فيديو قصيرة، ترصد تحليلات لأهمية الأهرامات المصرية عند اليهود، شبقها منشورات تحليلية يسردها حاخام حول كيفية تشكيل الحاضر ورسم المستقبل القريب في العالم أجمع.


بدءاً من إطلاق عملات رقمية وإنهاء سياسة العملات النقدية الخاصة بـ البلدان، مروراً بـ نشر أوبئة وأمراض جديدة وصولاً إلى إلزام الشعوب بـ لقاحات طبية. 


ردود الفعل على اتهامات أحمد فلوكس

استقطبت منشورات النجم الشاب متابعيه واستفزتهم للتعليق، حيث قُسمت آرائهم بين متهم إياه بـ التطبيل لصالح الرئيس عبد الفتاح السيسي وعيش دور رجل المخابرات الباحث عن المشاكل والمفتعل للخلافات وبين مشدد على ضرورة مراجعته لـ طبيب نفسي، بـ اعتبارهم أنه يعيش في فلك نظرية المؤامرة، في حين تعاطف معه البعض ودعوا له بـ الشفاء والقوة والنصر على أعدائه.

ومما جاء في تعليقات المتابعين:" أسأل الله لك الشفاء العاجل.. حاول تراجع دكتور نفسي"، و" إيه نظرية المؤامرة اللي أنت عايش فيها دي؟.. أنت محتاج تروح لـ دكتور نفسي بتفكرني بـ فيلم Pawn Sacrifice لما كان عايش فـ نظرية المؤامرة وفاكر الروس حاطينله كاميرات"، و" كفاية تطبيل بقى"، و" الواد ده شكله مريض نفسي بوستاته كلها مش طبيعية".

و" كل واحد حر في رأيه.. أنت فاكر نفسك شغال في المخابرات إيه الأوفر اللي أنت فيه ده؟.. وبعدين يـ أي حق تنزل بروفايل حد عندك وتكتب حاجة عنه.. أوفر أوي"، و" ربنا يعينك ويقويك"، و" لاحول ولاقوة إلا بالله"، و" هو حضرتك سبت الفن واتجهت للمشاكل؟"، و" جبت كل المعلومات عنها"، و" بصراحة لازمك تروح لطبيب نفسي حتى لو إنك صاحي لكن لازم تشوف طبيب ربي معاك".

النهضة نيوز