تفاصيل صلح أيمن رضا ونسرين طافش

فن ومشاهير

خلاف نسرين طافش وأيمن رضا انتهى في كواليس مسلسل جوقة عزيزة وهذه التفاصيل

25 شباط 2022 18:45

عادت المياه إلى مجاريها بين الفنان أيمن رضا والنجمة نسرين طافش، بعد عامين من خلافهما جراء تصريحات الأول حول الجوائز والتكريمات المقلدة بها الأخيرة، وإشارته إلى عدم أهمية أعمالها التمثيلية، وهو ما ردت عليه بـ تعليق مقتضب حينها، ضمنته بـ جملة من الانشغالات التي تحول بينها وبين إمكانية الرد عليه.



صلح أيمن رضا ونسرين طافش

كشف الفنان السوري أيمن رضا عن لقاء جمعه بمواطنته النجمة نسرين طافش في كواليس عملهما المشترك " جوقة عزيزة"، وذلك من خلال صورة، نشرها عبر حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.


وهو ما أثار استغراب متابعيه اللذين استذكروا تصريحاته الهجومية ضد مواطنته، حول عدم استحقاق أعمالها للجوائز والتكريمات وتقليدها بـ البعض منها لجمالها وأناقتها دون أي شيء آخر، قبل أن يتداول آخرون ردها عليه والذي جاء على شكل تدوينة مقتضبة، أشارت فيها إلى انشغالها عن الرد عليه لصالح عدة أعمال.

كتبت فيها:" اعذروني.. معلش مشغولة شوي كـ العادة عندي إجازة حالياً وسفر وعندي تحضير لإعلان جديدوتحضيرات للفيلم الجديد ومشغولة شو الكتاب الجاية اللي بدي اقرأ فيه..".

وتابعت:" وشو فيلم السهرة ومشغولة بـ الناس اللي بتحبني.. مشغولة بحبهم.. ومشغولة كيف بدي ساعد الناس اللي بحاجة اللي.. وكيف بدي طور نفسي وكون أسعد وأقوى من أي وقت.. ومشغولة بشو بدي إلبس ووين بدي سافر.. إي صح وشو بدي حط لون على أضافري بعد الإجازة وبالنيو لوك الجديد طبعاً..".

وأضافت:" أنا مشغولة بنفسي.. أنت بشو مشغول؟.. أنت مو شخص واحد طبعاً.. يلا غود نايت".

ردود الفعل على انتهاء خلاف أيمن رضا ونسرين طافش

وانقسمت عليه تعليقات النشطاء بين مستغرب من كيفية صلح النجمين الشهيرين وبين مبارك لهما، ومما ورد في الردود التي انهمرت على المنشور" كنت تحكي عليها بـ العاطل"، و" سبحانه"، و" معناته القيامة قربت".


الجدير بـ الذكر أن مسلسل " جوقة عزيزة" يضم على قائمة أبطاله، إضافة إلى نسرين طافش وأيمن رضا، كوكبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية، نذكر منهم:" القير سلوم حداد، يزن السيد، هبة نور، وسام حنا، خالد القيش، روبين عيسى"، والعمل من تأليف الكاتب خلدون قتلان ومن إخراج تامر إسحاق.

يشار إلى أن العمل، يشكل عودة لـ نسرين طافش إلى عالم الدراما السورية، بعد عامين من الانقطاع عنها لصالح الدراما المصرية التي قدمت من خلالها بطولة عدد من المسلسلات، وهي " ختم النمر"، " الوجه الآخر"، و" المداح".


النهضة نيوز