عبد الكريم صفية في عمل مشترك مع الفنانة رانيا يوسف

فن ومشاهير

عبد الكريم صفية إلى جانب رانيا يوسف في مسلسل عالم تاني وهذه التفاصيل

25 شباط 2022 19:03

انضم الفنان وعارض الأزياء الفلسطيني الشهير عبد الكريم صفية مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل " عالم تاني" إلى جانب الممثلة المصرية رانيا يوسف وكوكبة من النجوم، نذكر منهم:" نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، مروة عبد المنعم"، والعمل من تأليف السيناريست إسلام محمود يوسف وإخراج عبد العزيز حشاد.


عبد الكريم صفية بطل مسلسل عالم تاني

تدور أحداث مسلسل "عالم تاني" حول عازفة البيانو " نغم" التي تتخطى حدود الواقع وتصل إلى درجة عالية من الشفافية الروحية، على إثر تعرضها لـ حادث يقلب حياتها رأساً على عقب.

وتكتسب على إثره نعمة كشف زيف حب واهتمام المقربين منها والأشخاص المهمين في حياتها، سواء كان زوج، صديقة أو حتى شقيق، لتنطلق فيما بعد في مواجهة سقوط الأقنعة عن وجوههم وتحاول هزيمتهم والتعامل معهم عن طريق اختبار قوة تحملها وقدرتها على المواجهة.


عبد الكريم صفية يشارك في مسلسل أولاد الهلالية

وبالعودة إلى النجم الشاب، يواصل عبد الكريم صفية تصوير مشاهده في المسلسل الاجتماعي المصري " أولاد الهلالية" تأليف السيناريست سليمان دياب وإخراج فتحي عبد العزيز.

ويشارك في بطولة مسلسل " أولاد الهلالية" كل من:" حسين فهمي، مصطفى فهمي، بسام رجب، حمدي الوزير، شريف خير الله، عفاف شعيب، أحمد سعيد عبد الغني، عبد الباسط حمودة، فتوح أحمد، مادلين طبر، حمدي الوزير" وغيرهم كوكبة من النجوم.

عبد الكريم صفية يقف أمام هاني رمزي في القاتل الذي أحبني

يشار إلى أن الفنان الفلسطيني الشاب، سيحضر أيضاً في المسلسل الكوميدي الساخر " القاتل الذي أحبني" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2022، والذي سيعود من خلاله النجم المصري الشهير هاني رمزي إلى عالم الدراما التلفزيونية، بـ شخصية " الرسام معتز" الذي تدور الشبهات حول إمكانية تخلصه من مثيري غضبه، بعد مصرع كل الأشخاص اللذين يزعجونه بعد يوم واحد من إغضابه.


الجدير بـ الذكر أن مسلسل " القاتل الذي أحبني" من تأليف صلاح عربي وإخراج عمرو عابدين، وبطولة:" سهير رمزي، عمرو صحصاح، لقاء سويدان، وفاء سالم، هبة الهواري، أحمد فؤاد سليم، رانيا منصور، ياسر فرج، صلاح عبد الله، محسن منصور، دنيا ماهر، عبير منير، هبة الهواري".

النهضة نيوز