بدور البراهيم رفقة يعقوب بوشهري بعد انفصاله عن بنات الأنصاري

فن ومشاهير

بدور البراهيم تلتقي يعقوب بوشهري والجمهور يتهمها بـ محاولة استفزاز فاطمة الأنصاري.. فيديو

26 شباط 2022 12:10

تعرضت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم لـ هجوم لاذع من قبل النشطاء على الإنترنت، بعد تداول عدة مقاطع فيديو قصيرة من حسابها الرسمي على سناب شات، جمعتها بـ البلوغر الكويتي يعقوب بوشهري.

وهو ما أثار تكهنات رواد السوشيال ميديا حول مقصدها من هذه المنشورات، بـ الإشارة إلى خلافها والقطيعة القائمة بينها وبين أمل وفاطمة الأنصاري، وهو ما عرضها لاتهامات عديدة من بينها محاولة إغضاب وإزعاج الأخيرة بـ الاجتماع مع طليقها الكويتي.



بدور البراهيم ويعقوب بوشهري

وأسند البعض اتهاماتهم بـ قراءات لـ حركات الثنائي بدور ويعقوب في المقطع المرئي، من خلال تسليط الضوء على المنشور الأول الذي جمعهما، والذي بدت فيه الأولى تصور في أحد الأماكن العامة وتلف الكاميرا، لتصرخ متفاجئة عند رؤية نظيرها، الذي بدا وهو يطالع الكاميرا وينتظر رصدها له.


وأبدى آخرون استيائهم الكبير من بدور لاتباعها مبدأ المنشورات المبطنة بـ الاستفزاز لمواطنتها واستغلالها لقائها بـ طليق الأخيرة لإثارة الحزن في نفسها على هامش خلافهما.


وذلك فيتعليقاتهم التي انهالت على المنشور، ومنها:" حركات"، و" يعقوب عاد نقطة ضعفه الدلع السعودي"، و" تبي تقهر بنات الأنصاري"، و" عجبني فاهمينها عدل ويدري فيها تبي تقهر فلانة وعلانة من ورا هـ الفيديو"، و" ما عطاها مجال"، و" مو طايقها.. لو أنا أتفشل يبين يجامل".

و" رخيصة لأبعد الحدود اللي تقط كلمات أو نغزات إذا متهاوشة مع أحد"، و" قلك إنه لفت الكاميرا وصدفة لقيته فـ وجهها وهوا يناظر مو دراي إنها قدامه يأخي التمثيل المعفن ذا يجيب الغثيان يا كرهي لكم يا مشاهير الفلس"، و" إلم المتعوس على خايب الرجاء".

خلاف بدور البراهيم وبنات الأنصاري

وكشفت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم في وقت سابق، بعض التفاصيل الخاصة بـ خلافها مع بنات الأنصاري، من خلال نشور مقتضب، دونته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات.

قالت فيه أن بنات الأنصاري أساؤوا إليها في المجالس الخاصة، مؤكدة سعادتها بـ رد يعقوب بوشهري على إساءتهم أمام العلن بعد انفصاله عن شقيقتهم فاطمة الأنصاري، معلقة:

" ياما ذقت لاعين فيني لعيِّ من تحت الطاولات.. وأقسم بـ الله صدق.. خصوصاً قزمة إبليس كبيرهم من طمهم السحر.. ياما وياما ذقت وساكتة والحمد لله طلع الشخص اللي برد قلبي فيهم والله ينصرني عليها هـ الأفعى السامة.. لاتنسين ماضيكِ.. لو فيكِ خير كان سويتي خير بـ نفسك".

النهضة نيوز