مي العيدان تنتقد أصالة نصري بسبب منشور رامي صبري

فن ومشاهير

مي العيدان تنتقد تسرع أصالة نصري في التعليق على منشور رامي صبري

26 شباط 2022 12:28

تصدرت الفنانة السورية أصالة نصري حديث النشطاء على السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، بعد دعمها لنظيرها النجم المصري رامي صبري بـ تعليق إيجابي على إعلان أغنيته الجديدة " مع نفسي"، وهو ما تطلب توضيحاً مقتضباً من الأخير حول عدم إصدارها بعد، الأمر الذي فُهم على أنه إحراج علني لها، ودفع العديد من المتابعين لإبداء آرائهم حول الموقف بمن فيهم الإعلامية الكويتية مي العيدان.



رامي صبري يحرج أصالة نصري ومي العيدان تعلق

وفي التفاصيل، شارك الفنان والملحن المصري رامي صبري، مساء أمس الجمعة، الإعلان التشويقي الخاص بـ أغنيته الجديدة " مع نفسي" عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، معلقاً عليه بـ القول:" أغنية مع نفسي ستطرح غداً الساعة الخامسة على يوتيوب وكل التطبيقات".

لتتفاعل النجمة السورية المقيمة في مصر على المنشور، مدونة:" بتجنن الأغنية راموتي.."، ليلفت النجم الشاب نظرها إلى عدم طرح الأغنية بعد ويرد عليها قائلاً:" لسة ما نزلتش يا حبيبتي".


الأمر الذي أطلق حملة سخرية واسعة من أصالة، إضافة إلى التشكيك بـ نية رامي الحقيقية من وراء رده الصريح، حيث اتهم البعض الأولى بـ التملق والمجاملة، في حين استغرب البعض الآخر من إحراج الأخير لها أمام الملأز

ومن التعليقات:" حاقد عليها شكله يبي يفشلها لايعزها.. كان مشاها لها"، و" من يومها كذا هي تحب تجامل"، و" مستعجلة"، و" أنا ما أحب أصالة بس كان يقدر ما يرد وما يكتب شي قلة ذوق من عنده الصراحة حتى لو هي جاملته.. كان رد بـ سمايل أو شكراً وخلص".

و" أعتقد سامعة مقطع مو عادة ينزلون مقطع صغير من الأغاني الجديدة للإعلان"، و" أكيد سمعتها قبل ما تنزل لأنه رامي صديقها"، و" والله ماعرفته.. إلا من سالفة أصالة"، و" دايم متسرعة"، و" قصف جبهتها".

مي العيدان تنتقد تسرع أصالة نصري في التعليق على منشور رامي صبري

ومن أبرز المنتقدين والساخرين من تعليق الفنانة السورية، الإعلامية الكويتية مي العيدان التي تناولت الموضوع في منشور مقتضب، أطلقته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات لتواصل الاجتماعي، قائلة:" ما تسوى عليك صراحة.. طب سمعي قبل التعليق.. بتحطي نفسك بمواقف بايخة".


النهضة نيوز